تكريم الفائزين بمسابقة الصارمي لحفظ القرآن الكريم في نخل

 

نخل - خالد الرواحي

احتفلتْ اللجنة الثقافية في ولاية نخل بالفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده، للمغفور له بإذنه تعالى حمد بن محمد الصارمي للعام 1436 للهجرة؛ تزامناً مع احتفالات السلطنة في هذه الأيام المباركة بالعيد الوطني الخامس والأربعين. ورَعَى الحفلَ سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي والي ولاية نخل، بحضور عدد من رشداء ووجهاء وأعيان الولاية والمشاركين في المسابقة وأولياء أمورهم.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، وألقى محمد القرشوبي كلمة اللجنة الثقافية المنظّمة لهذه المسابقة، وتحدث فيها عن الجهود المبذولة لإنجاح المسابقة موجّها الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح المسابقة العظيمة في أجرها وثوابها من أعضاء لجنة التقييم فيها والمشاركين والداعمين.

وقدَّمتْ فرقة صدى الأبيض الإنشادية نشيد قارئ القرآن. وقدِّم عرض مرئي للتعريف بالمسابقة ومراحل التقييم التي مرت بها المسابقة للمراحل النهائية واختيار الفائزين، واختتم الحفل بتكريم الفائزين في حفظ القرآن بمستوياته الخمسة؛ حيث حصل كلٌّ من: طه بن عبدالله الخروصي، وعبدالرحمن بن وليد الصارمي، ومحمد بن عبدالله الخروصي، ومحمد أحمد فاروق على المركز الأول في المستوى الأول، بينما حصل زيد بن ناصر الصبحي على المركز الأول في المستوى الثاني، وحصل علي بن طالب الصبحي على المركز الأول في المستوى الثالث، وجاء المتسابق عبدالمجيد بن عبدالله الذهلي الأول في المستوى الرابع، بينما حصل المتسابق النظر بن سليمان الخنجري على المركز الأول في المستوى الخامس، وتمَّ تكريم الفائزين في الجزء الثاني للمسابقة وهو التجويد بمستوياتها الثلاثة؛ حيث حصل محمد بن خالد الصبحي على المركز الأول في المستوى الأول، فيما حصل حمود بن عبد الحكيم البحري على المركز الأول في المستوى الثاني، بينما حصل النظر بن سليمان الخنجرى على المركز الأول في المستوى الثالث.

وتم تسليم جوائز تشجيعية للمشاركين في المسابقة وتكريم لجنة التقييم بالمسابقة ومدرسة الخليل بن شاذان للتعليم الأساسي لاحتضانها الحفل، وفرقة صدى الأبيض الإنشادية على مشاركتها الفاعلة، ومؤسسة أرجان للرياضة والهدايا على مشاركتها في حفل التكريم، وقدم رئيس اللجنة الشبابية بالولاية بدر بن سيف الفليتي هدية تذكارية لراعي الحفل من قبل اللجنة الشبابية بولاية نخل ورئيسها بدر بن سيف الفليتي.

تعليق عبر الفيس بوك