"أوربك" تنظم النسخة الرابعة من ملتقى الموردين.. 7 ديسمبر المقبل

مسقط - الرُّؤية

تعقدُ شركة "أوربك" النسخة الرابعة من الملتقى السنوي للموردين يوم 7 ديسمبر المقبل في قاعة مجان بولاية صحار.. وسيشهد الملتقى مشاركة كافة موردي "أوربك" من السلطنة وكافة أنحاء العالم. ويتمثَّل الهدفُ الرئيسي من عقد هذا الملتقى السنوي في تقديم الفرصة للموردين للتواصل والتفاعل مع المختصين في "أوربك"، إضافة إلى معرفة المزيد عن فرص الأعمال المتوفرة في جميع إدارات وأقسام الشركة. وسيساعد هذا الملتقى على تعزيز العلاقات بين "أوربك" مع الموردين. وسيشتمل هذا الحدث -الذي سيمتد لمدة يوم- على العديد من الندوات والفرص لمناقشة جميع مشاريع "أوربك" مع المختصين في الشركة من مختلف الأقسام. وسيتطرَّق الملتقى -بشكل فعّال- إلى الصعوبات التي تواجه الموردين حول عملية التسجيل أو أي جانب آخر متعلق بالتعامل مع "أوربك".

ويُعتبر التسجيل في نظام الموردين المشترك أمرًا إلزاميًّا لكافة الموردين العاملين مع "أوربك"؛ حيث تشجع "أوربك" جميع الشركات الموردة على التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني (www.businessgateways.com).

حيث تسعى الشركة -كونها شركة ريادية- إلى التركيز على إيجاد نموذج أعمال يمتاز بالشفافية والنزاهة عبر كافة مجالات عملياتها بهدف خدمة سلطنة عُمان بكل فخر.

تعليق عبر الفيس بوك