الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : منافذ "اللولو هايبر ماركت" في السلطنة تحتفل بالعيد الوطني الـ 45 المجيد

الأحد 29 نوفمبر 2015 02:03 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

احتفلت لولو هايبر ماركت -أكبر سلسلة متاجر في سلطنة عمان - بمناسبة العيد الوطني الـ 45 المجيد عبر جميع منافذ البيع في جميع أنحاء السلطنة مع الموظفين الذين انضموا للعملاء في الاحتفال بهذه الذكرى الميمونة. وقد زينت جميع منافذ لولو بألوان العلم، كما نظمت مجموعة من الأنشطة الثقافية والعروض الترويجية لتتزامن مع ذكرى اليوم الوطني الخالدة.

تعليقا على هذه المناسبة قال يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو. "بمناسبة العيد الوطني الـ 45 المجيد لسلطنة عمان، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وحكومته الرشيدة والشعب العماني الأبي، وأتمنى من الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات والصحة والسلامة والعمر المديد".

وأضاف: نبذل كل ما في وسعنا للمساهمة في تطور ورقي هذه البلاد التي حشدت الطاقات والموارد من أجل المزيد من النمو والتقدم.

وشهدت جميع منافذ لولو في أنحاء السلطنة أجواء احتفالية رائعة، حيث زينت بالبالونات، والشرائط والأقمشة التي تحمل ألوان العلم العماني، والمتاجر ارتدت حلة زاهية، وكانت عبارة عن خلية نحل مع الكثير من الأنشطة الثقافية. كان هناك عرض كبير يعبر عن الولاء والحب والفرح، واحتفل كل منفذ في هذا اليوم الخاص بطريقة فريدة من نوعها، تعبيرًا عن الحب للوطن والقائد المفدى جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه -.

حيث أقيمت العديد من الفعاليات الثقافية التي تعبر عن التقاليد العمانية الغنية في مناسبات مهمّة مثل العيد الوطني المجيد. وكان هذا واضحًا في جميع منافذ لولو التي استضافت مجموعة من البرامج الثقافية للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على نفوسنا جميعا. وارتدى الأطفال الصغار ملابس بألوان العلم وأقيمت العديد من العروض الرائعة، بهدف تعزيز الشعور الوطني. كما جرت أيضًا مراسم قطع الكيكة الخاصة بهذه المناسبة الغالية في جميع المنافذ بحضور كبار المسؤولين في مختلف الولايات. وقد صنعت كيكة بطول 45 مترًا تزامنا مع هذه المناسبة العزيزة.

وقال أنانت أي. في. المدير الإقليمي لشركة لولو هايبر ماركت عمان "إنّ احتفالات العيد الوطني تعتبر بمثابة فرصة مثالية بالنسبة لنا للاحتفال والتعبير عن امتناننا وتقديرنا لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-، وقد كنا أحد المستفيدين من هذا العهد الزاهر وسياسات الحكومة التي ساعدتنا على تحقيق نمو مضطرد ونحن ممتنون حقا".

ويعتبر لولو بمثابة المحطة الواحدة لجميع احتياجات التسوّق، وارتقى ليصبح واحدا من العلامات التجاريّة الأكثر شعبية في البلاد، ويعمل من خلال 15 متجرًا في سلطنة عمان. وهناك أكثر من 800.000 متسوّق يتعاملون مع لولو يوميًا مما يعد دليلا حقيقيًا على شعبية علامة لولو التجارية. كما أن لولو هايبر ماركت يُحظى بشعبية كبيرة لدى جميع عملائها بفضل تجربة التسوّق الفريدة التي يقدمها في جميع أنحاء البلاد. مما جعله أسرع سلسلة لمتاجر التجزئة نموًا في العالم.