"أوربك" تشارك في احتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

مسقط - الرؤية

شاركت أوربك في احتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد عبر كافة مواقعها بمسقط وصحار وريسوت. وذلك احتفاء بالإنجازات العديدة التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - على مستوى جميع المحافظات والقطاعات الاقتصادية منذ بدء النهضة المباركة في عام 1970م.

وتعليقا على الاحتفال بهذه المناسبة المجيدة، قال مصعب بن عبدالله المحروقي الرئيس التنفيذي لأوربك "أود أن أهنيء الجميع بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وأسأل الله أن يمد في عمر قائد البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وأن يمتعه بدوام الصحة والعافية.

وأضاف: يحظى يوم العيد الوطني المجيد بأهميّة كبيرة لدى الشركة حيث إنّه اليوم الذي قام فيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بافتتاح مصفاة ميناء الفحل بشكل رسمي في عام 1982م. ومنذ ذلك الحين، ونحن نعمل للوفاء بالوعد الذي قطعناه لهذا الوطن لإمداده بالطاقة اللازمة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال ثلاثة مشاريع نمو رئيسية وهي مشروع تحسين مصفاة صحار وخط أنابيب مسقط - صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية.

تعليق عبر الفيس بوك