معرض خاص بمنجزات النهضة المباركة في "مسقط جراند مول" بمناسبة العيد الوطني

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مسقط جراند مول عن افتتاح معرض صور خاص يستعرض عدة جوانب من منجزات النهضة العمانية الحديثة؛ وذلك تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ بهدف تسليط الضوء على أبرز منجزات السلطنة في مختلف المجالات، والتي تحققت تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

ويُسهم المعرض في استعراض صور تاريخية لبعض الأماكن الشهيرة في السلطنة ومقارنتها بالصور الحديثة لها، والتي تظهر مدى الفارق بين ما كان عليه الحال في الماضي، والتطور الكبير الذي طرأ عليها في عصر النهضة المباركة، ويمكن لجميع زوار مسقط جراند مول التجول بين أروقة المعرض في الصالة الرئيسية للمول.

وافتتح المعرض المهندس خميس بن مبارك الكيومي رئيس مجلس الإدارة بمجموعة المدينة العقارية، وبحضور المهندس عبدالرحمن برهام الرئيس التنفيذي لمجموعة المدينة العقارية، وحسن جعبوب المدير العام لمجموعة تلال العقارية وجمع اخر من المسؤلين التنفيذيين بالمؤسسة. ويعدُّ المعرض جزءاً من احتفال المول بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، ويستمرُّ حتى نهاية شهر نوفمبر بالصالة الرئيسية للمول، فيما سينقل بعد ذلك إلى جهة أخرى من المول.

وقال حسن جعبوب المدير العام لمجموعة تلال العقارية: "على مدى الخمسة وأربعين عاما الماضية، قاد جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- هذه البلاد إلى مصاف البلاد المتحضرة، والتي تنعم بالرخاء والعزة والتطور. وإنه لشرف عظيم لنا المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية التي تعكس التطور والتقدم الذي تنعم به السلطنة". وأضاف جعبوب: "يركز هذا المعرض على القطاعات الرئيسية التي شملتها النهضة المباركة كقطاع النقل وشبكة الطرق والتعليم والاسكان والبنية الاساسية وغيرها، ويعرض المعرض مجموعة من الصورة الدالة على المنجزات الكبيرة التي تحققت في عهد النهضة المباركة".

وبالاضافة إلى المعرض والعروض الفنية والأنشطة المقامة في هذه المناسبة، يقيم المول فعالية "تسوق واربح"، والتي تأتي استمرارا لنجاح الحملة السابقة خلال هذا العام. ومن خلال هذا العرض -الذي بدأ في الأول من نوفمبر، ويستمر حتى الحادي والثلاثين من ديسمبر المقبل- سيحصل الزبون على كوبون واحد لكل عملية تسوق في أي متجر من متاجر المول، وستدخل هذه الكوبونات في سحب على سيارة شيفروليه كروز للفائز سعيد الحظ بنهاية هذا العرض.

ويعدُّ مسقط جراند مول الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة والأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين و المقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، و قد شهد افتتاح أكثر من 142 محلاً تجارياً حتى الآن، إضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية، إضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل يو أس بولو، جراج، بول، مونسون تشلدرين، جيمبوري، كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر آند بي، هومز آر أس، تشيليز، وباتشي...وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

تعليق عبر الفيس بوك