الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يشاركون في ملتقى فرص الأعمال الثالث

الخميس 26 نوفمبر 2015 02:27 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

شارك أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بفاعلية في ملتقى فرص الأعمال الذي انعقد بتنظيم غرفة تجارة وصناعة عمان يومي 16 و17 نوفمبر الجاري، في مركز عمان الدولي للمعارض.

وجاءت المشاركة من خلال منصّة رسميّة لمركز الزبير كأحد رعاة الملتقى أتاحت لكل مشارك من أعضائه مساحة للتعريف بمشاريعهم. ووفر الملتقى فرصاً للمشاركين لعرض منتجاتهم وخدماتهم إلى كبرى الشركات والجهات الحكوميّة المتواجدة لاستعراض عروض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من ضمن موازنات مشترياتها للعام 2016. وقال علي شاكر مستشار أعمال في مركز الزبير: "يعتبر ملتقى فرص الأعمال فرصة لرواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة لعرض خدماتهم ومنتجاتهم على الشركات الكبيرة والجهات الحكومية المجتمعين في مكان واحد لسهولة التواصل". وأضاف: "وكما هي استراتيجية المركز منذ تأسيسه، فإننا نسعى إلى الاستفادة من مثل هذه الفرص لإتاحة المجال لبعض أعضاء المركز لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال المشاركة، وتسهيل هذه المشاركات من خلال منصة رسمية لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة. كما وقد قمنا في الفترة الماضية بتحضير المشاركين من حيث تقنيات الترويج المثلى وأفضل السبل للتعريف بخدماتهم ومنتجاتهم في مثل هذه الملتقيات".

وشارك من أعضاء مركز الزبير مؤسسة معاونة ومؤسسة آسيا للأغذية ومؤسسة المطبعة المثالية لإنتاج الأظرف الورقية، ومؤسسة فكتوريا ليك، بحيث شمل المشاركون اثنين من الفائزين ببرنامج الدعم المباشر للعام 2015 واثنين من أعضاء المركز المتميزين.

ويعد مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أحد أهم المبادرات المنبثقة من رؤية "مؤسسة الزبير" الاستراتيجية لمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع العماني، والتي تعكس إيمان المؤسسة بمدى أهميّة المؤسسات الصغيرة في النهوض بالاقتصاد الوطني والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة. ومنذ تأسيس المركز في عام 2013، انضم إلى عضويته ما يزيد عن 300 عضو من مختلف القطاعات الاقتصادية للاستفادة من خدمات ودعم المركز.