فرقة المجلس تستعد لعرض مسرحية "إذا فات الفوت" بإزكي

إزكي - يوسف المنذري

تواصل فرقة المجلس المسرحية بولاية إزكي البروفات الأخيرة للعمل المسرحي "إذا فات الفوت" الذي يعرض على مسرح فريق شباب إزكي تزامنا مع احتفالات الفرقة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بحضور الممثل خميس الرواحي.

والمسرحية من تأليف وإخراج الكاتب والمخرج المسرحي أمجد الدرمكي وبطولة كل من صالح الدرمكي ومهند القصابي وحسام العبيداني واحمد القصابي. ويشارك في الأداء سالم العبيداني وعبدالناصر المنذري وأحمد السليمي وسليمان الدرمكي.

وتتناول المسرحية العديد من القضايا المؤثرة على الشباب والجانب الأسري في المجتمع مثل المخدرات وكيف تفتك بمن يتعاطاها، كما تناقش كيفية التعامل مع وسائل الاتصال الحديثة وعدم نشر أي شيء دون التأكد من مصدره، وضرورة مراقبة ولي الأمر لأبنائه تجنبا لاستغلالهم عبر هذه البرامج ويقدم الممثلون المسرحية في قالب كوميدي.

وقال المخرج أمجد الدرمكي عن فرقة المجلس خلال عام 2015 قدمت أعمالا متنوعة بين الأفلام القصيرة التوعوية التي سلطت الضوء على قضايا وهموم ومشاكل الشباب، مشيرا إلى أنّ المسرح هو المرآة التي تعكس قضايا المجتمع إن أحسن الممثل بلورتها. ويأتي العمل ضمن خطة احتفالات الفرقة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد.

تعليق عبر الفيس بوك