العارضي يتفقد العمل في مشروع المقر الجديد للبنك الوطني العماني

مسقط - الرُّؤية

قام مُحمَّد محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة البنك الوطني العماني، بزيارة تفقدية لأعمال البناء في مشروع مقر البنك الجديد، برفقة الرئيس التنفيذي مع فريق من الإدارة العليا، وتتولَّى شركة التركي - الشركة العقارية المملوكة بالكامل لمساهمين عمانيين- بناء المنشأة الجديدة الحديثة في موقع إستراتيجي بمنطقة العذيبة بمسقط.

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة 50 ألف متر مربع، ومن المقرر إتمام العمل عليها بحلول العام 2017، وهي مكوّنة من 9 طوابق بينهما طابقا تسوية، طابق أرضي، طابق أوسط (ميزانين)، وخمسة طوابق علوية تضم مكاتب فسيحة ومتطورة، إلى جانب مجموعة من المرافق المساندة. واستُوحي تصميم المبنى من الأجواء الطبيعية المميزة للسلطنة، كما يستعرض ضمنه أبرز العناصر الثقافية التي تميّز البلاد. وتابع الوفد الزائر التطوّر في أعمال البناء مع اقتراب إنهاء العمل على طابقي التسوية، والبدء في الطابق الأرضي.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي في البنك الوطني العماني: "تشهد أعمال البنك في المقر الجديد للبنك الوطني العماني وسط العاصمة مسقط تقدماً لافتاً، ونحن نسير على الجدول المحدد لافتتاح المنشأة في العام 2017. وفور افتتاحها، ستكون المنشأة الجديدة معلماً إضافياً مرموقاً في مسقط، ومنصة لانطلاق المرحلة التالية من نمو البنك الوطني العماني. إننا نتطلع إلى خدمة وطننا وعملائنا من مقرنا الجديد المجهّز بأحدث التقنيات، وإلى توفير بيئة عمل استثنائية لموظفينا فيما نواصل تحقيق رؤيتنا الهادفة لجعلنا البنك المفضّل لدى العملاء".

وتأسَّس البنك الوطني العماني عام 1973، وأصبح اليوم واحداً من أكبر البنوك في السلطنة، ويوفّر حلولاً مالية متميزة لتلبية متطلبات عملائه. ويؤكّد البنك مراراً على التزامه تجاه المجتمع من خلال تنظيم الكثير من أنشطة المسؤولية الاجتماعية، مع التركيز على خمسة مجالات رئيسية تشمل الخدمات الصحية والإنسانية، الفنون والثقافة، التعليم، البيئة، والمرأة والشباب.

تعليق عبر الفيس بوك