بنك مسقط يستضيف حلقة عمل حول دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في خدمة المجتمع

مسقط - الرُّؤية

استضافَ بنكُ مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بالمقر الرئيسي بمرتفعات المطار، فعاليات حلقة العمل "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في خدمة المجتمع"، يومي 16 و17 نوفمبر الجاري، والتي نظمتها جامعة السلطان قابوس، بحضور عدد من الأكاديمين والمسؤوليين في الجامعة، وعدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص.

وشارك في حلقة العمل عددٌ من المتحدثين والخبراء والمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات. وهدفت الحلقة إلى تسليط الضوء على دور التكنولوجيا والاتصالات الحديثة وكيفية الاستفادة منها في قطاع الأعمال وفي تطور وتقدم مختلف المجالات والقطاعات الاخرى. وخلال افتتاح حلقة العمل، ألقت شمسة بنت عبدالله السيفية نائب مدير عام تكنولوجيا المعلومات ببنك مسقط، كلمة؛ قالت فيها: "نفتخر بشراكتنا وتعاوننا مع جامعة السلطان قابوس، والتي تنعكس ايجابيا على على العديد من المستويات والاعمال التي يتم تنظيمها بشكل مشترك بهدف خدمة المجتمع". وأوضحت أن هذا التجمع يشكل فرصة مهمة لتبادل الافكار والمعلومات وبحث المستجدات والتطورات المتعلقة باستخدام التكنولوجيا والاتصالات والتقنيات الحديثة ودورها في تقدم وتطور القطاع المصرفي ونوعية الخدمات والمنتجات التي يمكن تقديمها باستخدام هذة التكنولوجيا. وتابعت ان الفترة الماضية شهدت نموا وتطورا كبيرا في هذا المجال؛ حيث نجح بنك مسقط في تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تعتمد على التقنيات الحديثة.

وقام بنكُ مسقط خلال الفترة الماضية بجهود وخطوات لتعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة في استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في طرح عدد من الخدمات المصرفية؛ بهدف سرعة إنجاز المعاملات أمام الزبائن وتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تحقق لهم تطلعاتهم واحلامهم. وأحرز البنك تقدما كبيرا في تعزيز البنية الاساسية في مجال الدفع الالكتروني والخدمات على شبكة الانترنت، والتي شهدت نموا ملحوظا خلال الفترة الماضية. وقام البنك بطرح عدد من الخدمات والتسهيلات المصرفية عبر تطبيقات الهاتف النقال وغيرها من الخدمات الاخرى المتعلقة بعمليات البنك، وطرح عدد من الخدمات الالكترونية والتي لاقت اعجاب الجمهور؛ ومن بينها تقديم الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وتحديث العديد من اجهزة الصرف الالي التي تتميز بتقنيات عالية تقدم خدمات مصرفية آمنة.

تعليق عبر الفيس بوك