"الرؤية" تحصد الدرع الذهبي للتطبيقات الإلكترونية العربية بدبي

 

مسقط - الرؤية

حصدت جريدة الرؤية جائزة الدرع الذهبي للتطبيقات الإلكترونية العربية عن فئة الصحف العربية، بفضل تطبيق الجريدة الإلكتروني.

وأعلنت أكاديميّة جوائز التميّز في المنطقة العربية - الذراع التنظيمي لمسابقة درع التطبيقات الإلكترونية العربية "Pan Arab Application Awards"، فوز تطبيق جريدة الرؤية الإلكتروني بهذه  الجائزة من بين عدة تطبيقات إلكترونية تنافست على فئات الجائزة المختلفة.

وبلغ مجموع التطبيقات المشاركة في المسابقة من الوطن العربي 130 مشاركة، فيما فاز 25 منها، بجانب 3 جوائز خاصة، ليصبح مجموع الفائزين 28.

وتمّ تكريم تطبيق جريدة الرؤية الإلكتروني مع بقيّة الفائزين في حفل أقيم مساء أمس الثلاثاء في فندق المروج روتانا بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط حضور رسمي وإعلامي واجتماعي.

وأكد بيار مكرزل رئيس الأكاديمية أن عملية اختيار التطبيقات الإلكترونية الفائزة تمت من قبل هيئة خبراء وفنيين عرب وإقليميين وفقا لمعايير دقيقة منها المميزات بالتطبيق وسهولة الاستخدام والمرونة من حيث توفير الطاقة والموارد والتطابق مع المنصات والتكامل مع وسائل التواصل الإجتماعي وعدد التنزيلات .

من جهته، قال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، إنّ تدشين تطبيق الرؤية الإلكتروني يأتي في سياق إيمان المؤسسة بأهميّة الدور الذي تؤديه التطبيقات الحديثة عبر شبكات الإنترنت والتواصل الاجتماعي. وشدد الطائي على حرص الرؤية على نشر وإبراز إنجازات السلطنة في الداخل والخارج سواء عبر الموقع أو التطبيق الإلكتروني، خاصة وأنّ كثيرا من العمانيين الشباب يواصلون دراستهم في الخارج، وليس لديهم وسيلة لمتابعة أخبار السلطنة سوى المواقع الإخباريّة ومنصّات التواصل الاجتماعي، لذلك تمّ تدشين حسابات للرؤية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام، لتسهيل عملية متابعة الأخبار والأحداث لحظة بلحظة وفي أي مكان وزمان.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك