"الدراسات المصرفية" تحتفل بالعيد الوطني بفعاليات متنوعة

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ كلية الدراسات المصرفية والمالية بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ حيث أقامتْ الكلية مجموعة من الفعاليات بحضور عميد الكلية ومساعدي العميد وموظفي وطلاب الكلية.

بدأتْ الفعاليات بحفل أقيم لموظفي الكلية؛ تم خلاله تقديم فقرات حول إنجازات السلطنة، وقُدمت مجموعة من العروض الفيلمية من أداء الموظفين، كما شارك مجموعة منهم بتنظيم قسم التراثي العماني الذي يظهر من خلاله البيت العماني والأدوات المستخدمة قديماً، إضافة إلى الأزياء العمانية التقليدية.

كما نظَّم الطلاب احتفالا شمل مجموعة من العروض الطلابية والمسابقات واللوحات الفنية، بدأ الحفل بكلمة قدمها الطالبان هيثم الطوقي وكوثر اللواتية رحبا من خلالها بالحضور، تلا ذلك عرض فيلم وثائقي حول عمان من إعداد مجموعة من طلاب الكلية، كما قدمت الطالبة سارة خان كلمة باللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب والأكاديميين في الكلية.

تلا ذلك لوحة شعرية غنائية قدمها كلٌّ من: الطفل محمد القلهاتي والطالبات شوق الغافري وسمية الجابرية، كما قدم الشاعر راشد الهنداسي قصائد معبرة عن حب الوطن. وأقيمت على هامش الحفل الطلابي مجموعة من المسابقات مثل مسابقة أفضل زي عماني ومسابقة المواهب ومسابقة أفضل زينة للسيارات بمناسبة العيد الوطني، وتم تكريم الفائزين في المسابقات في ختام الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك