الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "ميلينيوم المصنعة" يحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 02:19 م بتوقيت مسقط

المصنعة - الرُّؤية

احتفل منتجع ميلينيوم المصنعة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بفعاليات وأنشطة مختلفة؛ حيث وضع العديد من الديكورات المبهرة التي تعكس ألوان العلم العماني، بجانب صورة كبيرة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مع تشكيلة من الشعارات الوطنية الأخرى على نغمات الموسيقى العُمانية التقليدية احتفاءً بهذه المناسبة العطرة.

وبدأتْ احتفالات المنتجع باستضافة حمود بن محمد العزري المشرف العام على موقع عُمان قابوس الإلكتروني، وهو الموقع الذي تمت ترجمة محتوياته إلى 25 لغة، ويهدف إلى تسليط الضوء على حياة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الملهمة التي تشع نوراً بالإنجازات والنجاحات المتواصلة. وقام العزري بتقديم هدية إلى موريس موريس دي روي المدير العام للمنتجع، عبارة عن كتاب تذكاري خاص مع توزيع 25 نسخة منه على موظفي الفندق.

وتعليقاً على ذلك، قال موريس دي روي: "تُعد تجهيزاتنا للاحتفال تعبيراً عن شكرنا وإجلالنا لقائد البلاد المُفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم -حفظه الله ورعاه- وقيادته الحكيمة التي ألهمتنا وجموع العُمانيين على مدار الخمسة والأربعين عاماً الماضية. ولقد أردنا أن نشارك ربوع السلطنة وشعبها الوفي فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة وأن نُعبر معهم عن عرفاننا بما تحقق من إنجازات وازدهار".

وطرح منتجع ميلينيوم المصنعة ثلاثة عروض قيِّمة بأسعار تنافسية تمنح ضيوفه وزواره فرصة الاستمتاع بأجواء سواحل محافظة الباطنة الخلابة. وتشمل العروض الإقامة في المنتجع فضلاً عن امكانية استخدام مختلف مرافقه الترفيهية ذات المستوى العالمي وممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية مما يجعل منه الملاذ الأنسب لقضاء أجازات نهاية العام.