"محمد البرواني القابضة" تحتفل بالعيد الوطني الـ45

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ مجموعة مُحمَّد البرواني القابضة احتفالا خاصا بمناسبة العيد الوطني الـ45 المجيد في مقرها بالعذيبة، بحضور الموظفين والمسؤولين من مختلف شركات المجموعة، وتضمن الحفل أنشطة مختلفة خُصّصت للموظفين.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور مُحمَّد البرواني رئيس مجلس إدارة المجموعة: "باعتبارنا شركة عمانية، من الطبيعي أن نحتفل بهذه المناسبة مع جميع موظفينا الذين يألّفون مجموعة متنوعة من الجنسيات، لنشّكل جميعا عائلة كبيرة واحدة تعيش في هذه البلاد الجميلة. ونحن نجتمع اليوم لنشارك الوطن في هذا اليوم المجيد ونعرب عن حبنا ووفائنا لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه".

وتزيَّن مقر الشركة بأكمله بالأعلام الزاهية طوال الأسبوع الماضي. واستُهلّ برنامج الحفل الذي استمر ثلاث ساعات بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم استمع الحضور للبيان التاريخي الأول لصاحب الجلالة يوم تسلّمه زمام الحكم في عام 1970. بعد ذلك ألقى سعيد بن صالح الجابري مدير عام العمليات للمجموعة، كلمة بهذه المناسبة؛ رحّب فيها بالحضور، وسلّط الضوء على أهم إنجازات النهضة والتقدم الذي أحرزته البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة. وعقب ذلك تقدّم الدكتور محمد البرواني ونائبة الرئيس شريفة الحارثية لقطع الكعكة التي كانت بألوان العلم العماني. كما تضمّن الحفل مسابقة شملت مجموعة متنوعة من الأسئلة المتعلقة بتاريخ السلطنة العريق، قُدّمت خلالها الهدايا لمن أدلى بالإجابات الصحيحة.

وقال الجابري: "إننا نعدّ الموظف مكونا مهمّا في شركاتنا، وتأتي هذه المناسبة فرصة سانحة ليجتمع كل الموظفين للاحتفال بالعيد الوطني الـ45 المجيد، حيث إن إبراز تنوّع هويتنا الوطنية ومشاركتها زملائنا من شأنه أن يعزّزأواصر الترابط وروح الفريق بين جميع الموظفين، كما يقوّي التفاهم المشرك بينهم على اختلاف ثقافاتهم".

تعليق عبر الفيس بوك