"عمان للمرطبات" تنظم احتفالية خاصة بمناسبة العيد الوطني المجيد

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة عُمان للمرطبات احتفالية خاصة بمناسبة العيد الوطني الـ45 المجيد، تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر، وبحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الشركة والموظفين العاملين بها.

واشتملَ الحفلُ على عددٍ من الفقرات تضمنها كلمة لموظفي الشركة، ألقاها الموظف أيمن بن علي الحسني رئيس نقابة عمال شركة عمان للمرطبات، وتحدَّث فيها عن الاهتمام الذي أولته الحكومة الرشيدة بقيادة باني نهضتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس -حفظه الله ورعاه- للقطاع الخاص والتطوير المستمر في قوانين وتشريعات هذا القطاع الواعد. وتخلل الحفل عروض للفنون الشعبية وقصيدة شعرية من تأليف وإلقاء الموظف سلام بن منصور الجابري.

وتضمَّن الحفلُ تدشين إحدى مبادرات دائرة الموارد البشرية والإدارة المتمثلة في تكريم الموظفين المتميزين خلال الربع الثالث من العام 2015، وشمل التكريم عددا من الموظفين من مختلف الدوائر العاملة في الشركة والذي من شأنه سوف يساهم في زرع روح المنافسة والعمل الجماعي يين الموظفين.

وقالتْ الشركة: "يسر إدارة الشركة وموظفيها أن يرفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات ملؤها خالص الدعاء أن يديم الصحة لباني عمان حضرة صاحب الجلاة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله وأدامه ذخرا لعمان".

تعليق عبر الفيس بوك