بنك مسقط يحتفل بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الحصن بجعلان بني بو حسن

تزامنا مع الاحتفالات بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الحصن الرياضي بولاية جعلان بني بو حسن؛ تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، وبحضور عدد من اصحاب السعادة ومسؤولي البنك وشيوخ وأعيان الولاية وعدد من مسؤولي الأندية والشخصيات الرياضية وبحضور عدد من الجماهير.

ويعدُّ ملعب فريق الحصن الملعب رقم 16 الذي يحتفل بنك مسقط بافتتاحة منذ انطلاق برنامج "الملاعب الخضراء"، ونجح البنك منذ عام 2012 بالتوقيع على اتفاقيات التمويل لانشاء ملاعب معشبة جديدة لحوالي 49 فريقا موزعة في مختلف محافظات السلطنة. واشتمل حفل افتتاح الملعب المعشب على تقديم عدد من الاهازيج والفقرات الفنية فعلى انفام وصوت فن العازي تم استقبال راعي الحفل والحضور، كما تم خلال الحفل تقديم فن الميدان وقصائد شعرية بهذة المناسبة. وتضمن الحفل تقديم فيلم حول منجزات فريق الحصن والاعمال التي قام بها الفريق خلال السنوات الماضية.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك مسقط ويتضمن البرنامج على تقديم الدعم وتمويل الفرق الاهلية العمانية المسجلة في الاندية الرياضية بالسلطنة في انشاء ملاعب معشبة تساهم في تعزيز البنية الاساسية للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية؛ بهدف تعزيز مشاركتها في المحافل الإقليمية والعالمية، كما يساهم هذا البرنامج في نشر المساحات الخضراء والتي لها آثار إيجابية على مستوى البيئة والطبيعة العمانية.

وخلال حفل افتتاح ملعب فريق الحصن الرياضي بولاية جعلان بن بو حسن، ألقى أحمد العمري المدير الإقليمي لجنوب الشرقية ببنك مسقط كلمة بهذه المناسبة؛ قال فيها: إنَّ بنك مسقط دشن في منتصف عام 2012 برنامج "الملاعب الخضراء"، والذي يهدف إلى تقديم الدعم وتمويل الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الاندية الرياضية بالسلطنة في انشاء ملاعب معشبة تساهم في تعزيز البنية الاساسية للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية بهدف تعزيز مشاركتها في المحافل الاقليمية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك