بنك ظفار يجدد الولاء للمقام السامي في الاحتفال بالعيد الوطني

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنكُ ظفار احتفاليات خاصة بمناسبة العيد الوطني الـ45 المجيد؛ حيث رَسَم الموظفون لوحات عبَّرت عن حبهم وولائهم لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- كما عكستْ الفعاليات مظاهر الفرحة التي تعيشها السلطنة بهذه المناسبة الغالية وفخر أبناء عمان والمقيمين على أرضها الطيبة بالإنجازات التي تحققت خلال الـ45 عاماً الماضية.

وعبَّر عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة، عن مشاعر الفرحة التي تكتسي بها السلطنة.. وقال: "أردنا من خلال هذه الاحتفاليات تقديم رسالة وفاء وعرفان وثناء وتقدير للوالد القائد باني نهضة عمان فالفرحة كبيرة وتعم جميع أنحاء السلطنة وجميع فئات المجتمع من مؤسسات وأفراد، ونحن في بنك ظفار نؤمن بكوننا جزءًا لا يتجزأ من هذا المجتمع، والاحتفالات ومشاعر الفرحة لا تزال مستمرة؛ حيث تكسي مظاهر الجمال والفرحة والبهجة والسرور جميع الأقسام والفروع احتفاءً بهذه المناسبة الغالية والعزيزة. مؤكدين على التزامنا دائماً وأبداً بالمشاركة الفعالة في مثل هذه المناسبات، كما نؤكد على الاستمرار في دفع عجلة التنمية الشاملة في هذا الوطن المبارك وبتنمية الاقتصاد الوطني ودعم المشاريع الوطنية، والعمل على تحقيق القيم والثوابت التي نادى بها وأرسى دعائمها قائد البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه".

وكان بنكُ ظُفار قد نظَّم مُسابقة "نفديك قابوس" عبَّر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"؛ حيث أتيحت الفرصة للجمهور للمشاركة بتصميم صورة أو تسجيل فيديو يعبِّر عن الحب الذي يُكنه أبناء عمان والمقيمين على أرضها، والفرحة التي تعيشها السلطنة بهذه المناسبة الغالية، ويحرص بنك ظفار على المشاركة في الفعاليات والأنشطة الوطنية المتنوعة، ويعزز حضوره كمؤسسة عمانية رائدة في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك