السلطنة تستضيف "عمومية اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى" 5 ديسمبر.. و12 تبحث مسيرة "أم الألعاب"

الرؤية - عادل البلوشي

تستضيف السلطنة، ممثلة بالاتحاد العماني لألعاب القوى، اجتماع الجمعيّة العمومية العادية لاتحاد دول غرب آسيا، وذلك يوم الخامس من ديسمبر المقبل، وسيعقد الاجتماع في الساعة العاشرة صباحا بفندق سيتي سيزنز.

وتأتي استضافة السلطنة لهذا الاجتماع للمرة الأولى؛ حيث من المتوقع حضور ممثلين لأكثر من 12 دولة، يتناقشون في عدد من المواضيع الهامة التي تخص مسيرة أم الألعاب في الاتحاد وسبل تطويرها، وسيتم إدراج كافة المواضيع في جدول الأعمال والتي من المقرر أن يتم اعتمادها خلال اليومين القادمين عبر المدير التنفيذي لاتحاد غرب آسيا.

ويواصل اتحاد ألعاب القوى إنهاء كافة استعداداته لاستضافة السلطنة لهذا الاجتماع عبر التنسيق المستمر مع اتحاد غرب آسيا، ومن المقرر أن تقام على هامش الاجتماع بطولة ملتقى نهائي كأس الاتحاد في الرابع من ديسمبر المقبل وذلك بمضمار الجيش السلطاني العماني بمعسكر المرتفعة، وسط مشاركة عدد من الأندية، وسيحضر ممثلو اتحاد غرب آسيا جانبًا من منافسات البطولة والتي ستكون موزعة على عدد من الفئات ومنها فئة الناشئين والتي ستكون مخصصة لـ 6 كلم ولفئة الشباب لمسافة 8 كلم بينما ستكون لفئة العموم لمسافة 12 كلم.

يشار إلى أنّ الاتحاد العماني لألعاب االقوى أعد برنامجًا متكاملا لممثلي اتحاد غرب آسيا، تتضمن زيارة عدد من المواقع السياحية بالسلطنة بالإضافة إلى برنامج كامل خلال فترة تواجد الضيوف بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك