اليوم.. انطلاق الحملة التعريفية لـ"إنجازاتنا" في جنوب الباطنة

مسقط - الرؤية

تنطلق اليوم الحملة التعريفية بجائزة وزارة الشؤون الرياضيّة للإنجازات الشبابيّة "إنجازاتنا" في محافظة جنوب الباطنة، وذلك من خلال لقاءات تسلط الضوء على الجائزة وطرق التقديم إليها.

وستبدأ الحملة التعريفية من ولاية المصنعة مرورًا بولاية محافظة جنوب الباطنة. وكشفت ولفاء بنت جمعة الدوحانية ممثلة الجائزة في المحافظة، عن برنامج لإقامة سلسلة من المحاضرات ضمن الفعاليات، ويشمل برنامج اليوم مدرسة عمان للإبحار الشراعي بولاية المصنعة ونادي المصنعة، ويستهدف الرياضين من أصحاب الإنجازات الرياضية. ويتواصل برنامج الحملة التعريفية بجائزة وزارة الشؤون الرياضية بعد غد الخميس بلقاء يجمع مختلف شرائح المجتمع في قاعة نادي الشباب بولاية بركاء ولقاء آخر بقاعة نادي الرستاق في 10 من ديسمبر المقبل.

وتسعى الحملة التعريفيّة التي ستجوب مختلف ولايات محافظة جنوب الباطنة إلى تسليط الضوء على أبرز الإنجازات التي تحققت خلال العام الحالي، والتي نالت التكريم والإشادة في المجالين الشبابي والرياضي، وذلك من أجل تعزيز حب النجاح لدى أصحاب الإنجازات والتي تعطيهم دافعا كبيرا خلال الفترة المقبلة، وكذلك تسهم الجائزة في إيجاد بيئة محفزة للإنجازات الشبابية.

يشار إلى أنّ الحملة التعريفيّة بالجائزة مستمرة من أجل تسليط الضوء على الفئات والشروط وطرق التقديم والمجالات التي تستهدفها الجائزة في نسختها الثانية وقد وضعت اللجنة المشرفة خطة واضحة للتعريف بالجائزة خلال فترة التقديم والتي بدأت منذ 15 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 7 يناير 2016. وتسعى الحملة إلى تشجيع أصحاب الإنجازات إلى التقديم بملفاتهم إلى اللجنة المشرفة على الجائزة والتي تفاضل بين الملفات المقدمة ولا تقيم أصحاب الأنجازات كنوع من المبادرات التي قدمتها وزارة الشؤون الرياضية للشباب.

تعليق عبر الفيس بوك