"اتحاد القدم" يحتفل بالعيد الوطني الـ45 المجيد

مسقط - الرُّؤية

نظَّمَ الاتحادُ العُماني لكرة القدم احتفالا بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ وذلك في مبنى الاتحاد في الخوض، بحضور السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمديريين التنفيذيين ومديري الدوائر والأقسام وموظفي الاتحاد.

واستُهلَّ الحفل بعزف السلام السلطاني، بعدها ألقى السيد رئيس مجلس الإدارة كلمة بمناسبة العيد الوطني، قال فيها: "إنَّ هذه المناسبة غالية على قلب كل عماني وعلى قلوب من يعيشون على هذه الأرض الطيبة؛ إذ نحتفل في هذه الأيام المباركة بمرور خمسة وأربعين عاما على نهضة حديثة وفريدة من نوعها في التاريخ المعاصر". وأضاف: "نحتفي ونحتفل بهذا القائد العظيم، وعندما نقرأ التاريخ ونشاهد الفارق بين قيادة جلالة السلطان وبين قادة التاريخ سواء المعاصر أو القديم، نؤمن بأننا أمام قائد لا يتكرَّر كثيرا في التاريخ؛ حيث حقق للوطن في فترة زمنية قياسية الكثير من المنجزات في ظلِّ تحديات كبيرة، وحما هذا الوطن من الأخطار وحما هذه البيئة العمانية المتميزة من كثير من المخاطر، وحافظ على عاداتنا وتقاليدنا وهويتنا وزرع فينا كيف نفتخر أننا عمانيون، وجعلنا نشعر أننا متميزون ومتفردون".

وبعد ذلك، صدحت الطفلة لما الشبلية من مدرسة العلا للتعليم الاساسي بقصيدة وطنية عنوانها "في حب قابوس"، وقد نالت استحسانَ الحضور.

وتواصلتْ فقرات الحفل؛ حيث قدَّم مُحمَّد النوفلي عرضا في كيفية التعامل مع كرة القدم، تلاه عرضا في شعر الميدان من تقديم طلاب مدرسة العلا، الذين أبدعوا في إلقاء هذا الفن من الشعر. وبعد ذلك، أقيمت بعض الألعاب التقليدية شارك فيها موظفو الاتحاد، وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات لموظفي الاتحاد المشاركين في حلقات العمل التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع شركة كيودس.

تعليق عبر الفيس بوك