"البنك الوطني العماني" ينظم برنامجاً في "أساسيات العمل المصرفي"

مسقط- الرؤية

نظّم البنك الوطني العُماني دورة جديدة في "أساسيات العمل المصرفي" وذلك ضمن سلسلة برامجه الرائدة. وقد التحقت بهذا البرنامج دفعة ضمت 33 موظفاً جديداً لإكمال تدريب متكامل تمهيداً لقيامهم بشغل مهام مختلفة على امتداد إدارات البنك.

ويواصل البنك الوطني العماني تطوير وتقديم عدد من البرامج المفصلة خصيصاً لتلبية احتياجات موظفيه. وقد تم تصميم هذا البرنامج بصورة خاصة للموظفين الجدد بالبنك. وقال ناصر الهاجري المدير العام رئيس مجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالبنك الوطني العماني: "لطالما ركّز البنك الوطني العماني على أهمية تمكين الموظفين من خلال البرامج التدريبية المتخصصة. ويعتبر هذا البرنامج جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا الخاصة بتطوير المواهب كما أنه يعكس الالتزام القوي للبنك برعاية المواهب الشابة". وأضاف: "فيما نواصل تطبيق استراتيجيتنا الخاصة بالتعليم والتطوير، والتي تتناغم بشكل كبير مع أهداف البنك في خلق مؤسسة رائدة في هذا المجال، فإننا سعداء للغاية بالتحاق هذه الدفعة من موظفينا الجدد المؤهلين بهذا البرنامج المهم. إننا نأمل أن يلعب هؤلاء الملتحقون الجدد دوراً رئيسياً في رحلة البنك المتواصلة على المدى الطويل".

ويشتمل هذا البرنامج المكثف الذي يدور حول النظرية والتطبيق في القطاع المصرفي- والذي يمتد لفترة 10 أسابيع- على فصولٍ دراسية تدريبية إلى جانب مقاربة عملية تغطي مجموعة واسعة من المواضيع تضم الأنظمة المصرفية والعمليات، وتنفيذ المعاملات، واستراتيجيات التسويق، وتقديم تجربة عملاء من الدرجة الأولى وغيرها. ويشتمل البرنامج أيضاً على نماذج تدريب عملية من خلال سلسلة متنوعة من جلسات المحاكاة الافتراضية في فرع نموذجي للبنك، وإعداد المتدربين لاكتساب تجربة عملية مباشرة في العمل المصرفي وتأهيلهم في نفس الوقت لتولي مناصب مهمة في البنك.

تعليق عبر الفيس بوك