"عماسكو" تحتفل بالعيد الوطني المجيد

مسقط - الرؤية

نظمت شركة عماسكو احتفالية حضرها العاملون في الإدارة العليا وكافة العاملين في الشركة وفروعها، بالعيد الوطني الخامس والأربعين والإنجازات الكبيرة التي تحققت في كافة المجالات على أرض السلطنة.

وألقى حسين بن محمد اللواتي المدير التنفيذي للشركة وممثلو الإدارة العليا كلمات عبروا فيها عن اعتزازهم بهذه المناسبة الغالية. وكجزء من الاحتفالات، تم تزيين مختلف مواقع وفروع الشركة بالأعلام العمانية وأشكال الزينة الأخرى. كما تم توزيع الحلوى العمانية والقهوة على الموظفين والزبائن في يوم الاحتفالية، لإضفاء مزيد من البهجة لهذه الأجواء النوفمبرية، وتم تنظيم مسابقة ثقافية بين الموظفين في معرض الوطية تم فيها تذكيرهم بالتواريخ الهامة في مسيرة السلطنة مع تكريم الفائزين وتوزيع العديد من الهدايا القيمة عليهم.

وقال حسين بن محمد اللواتي المدير التنفيذي لشركة عماسكو: "أود التعبير عن خالص التهاني للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد والحكومة العمانية والشعب العماني وكل من ساهم بجهده وعرقه في ترجمة الرؤية والأهداف السامية إلى واقع فعلي على الأرض وجعل سلطنة عمان نموذجاً يُحتذى به في الأمن والأمان والاستقرار والنمو والرخاء". وأضاف: "في ظل القيادة الحكيمة لجلالته نحن على ثقة بأنّ السلطنة تسير بقوة على طريق النمو لتواصل نهضتها وإضافة المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة لتنعم السلطنة بالنمو والازدهار".

تعليق عبر الفيس بوك