الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

خبر : مركز اللياقة البدنية يحصل على دعم "شراكة" لتطوير المشروع

الإثنين 23 نوفمبر 2015 04:56 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مركزُ اللياقة البدنية "Rev GX" خططه للتوسع بعد الحصول على دعم مالي من مؤسسة "شراكة"، ويتخصص هذا المشروع في تقديم برامج الصحة البدنية واللياقة وتدريبات الدفاع عن النفس، وقد تأسس المشروع قبل 3 سنوات بإدارة عمانية شابة لديها خبرة واسعة في المجال.

ويعد المشروع نتاج ثمار جهود أصحابه والمدربين الرئيسيين راشد البرواني وسعيد المرهوبي ومحمد الشرجي، حيث يملك أصحاب المشروع خبرة تزيد على 20 عاما في مجال الفنون القتالية واللياقة البدنية وفنون الدفاع عن النفس. ويزخر المركز أيضا بخبرة مدربين عالميين ذوي خبرة واسعة في المجال، وتم تصميم برامج التدريب المقدمة لتلائم مختلف الفئات العمرية، كما توجد برامج مخصصة للنساء في قاعات مخصصة.

من جهته، قال راشد البرواني: "نسعى إلى تغيير أسلوب الرياضة التي يمارسها الأفراد لتكون أكثر متعة وإثارة، وقد جاءت فكرة تأسيس هذا المشروع للمزج بين التدريب على فنون القتال واللياقة البدنية في بيئة نظيفة وآمنة، ويقوم بتقديم هذه البرامج مدربون عالميون معتمدون، حيث يديرون البرامج التدريبية بشكل احترافي". وأضاف البرواني "نعمل على توسيع قاعدة الزبائن وتقديم برامج جديدة، وسعدنا بأن حصلنا على موافقة شراكة ليكونوا شركاؤنا في المشروع، فبالإضافة إلى الدعم المالي من شراكة، سنحصل على دعم استشاري لتطوير المشروع، ونطمح من خلال هذه الشراكة إلى تطوير عملياتنا التجارية، والهوية التجارية والأنشطة التسويقية، كما سيتم التركيز على العمليات المالية".

وقال سعيد المرهوبي إن المركز يقدم مختلف البرامج الرياضية التي تلائم الفئات العمرية؛ حيث نقدم برامج فنون قتال التايكوندو، والماو تاي، وبرامج اللياقة البدنية الكروس فت، واليوجا والزومبا وغيرها.

وبنفس الروح المفعمة بالحماس، قال محمد الشرجي: "تزايد الطلب على خدماتنا بشكل كبير في الآونة الآخيرة، ولدينا الآن أكثر من 500 عضو مسجل في قاعدة بياناتنا، ونتوقع تضاعف هذا العدد بعد تطوير المشروع وتقديم خدماتنا الإضافية، وفي الغالب فإن من يمارسون الرياضة بشكل يومي ويحرصون على اللياقة البدنية يرغبون في تدريبات تتعدى التدريبات العادية داخل القاعات، لذلك قررنا البدء بتقديم برامج شيقة مرتبط بمناطق سياحية مليئة بالمغامرات".

وتعليقا على الدعم المقدم لمركز اللياقة البدنية، قالت أميمة الغدانية محللة الاستثمار في شراكة: "نقدم الدعم المستمر للمشروعات الجديدة و القائمة، فبالإضافة إلى خدمات الدعم المالي، فإننا نقوم بمراجعة جدوى المشروع، وتوجيه أصحاب المشروع في عمل الميزانية السنوية، ومعرفة المخاطر المتعلقة بالمشروع، ومتابعة تطور وأداء المشروع، وأيضا دعم الأنشطة التسويقية للمشروع، إضافة إلى مساعدتهم للحصول على الفرص الاستثمارية".

وقال عبداالله الجفيلي المدير العام لشراكة إن المؤسسة تقوم بمنح خدمات الدعم المالي والإداري لموائمة متطلبات المشروعات التجارية؛ حيث يصل حجم الدعم المالي إلى 200 ألف ريال عماني، ولدينا ثلاث منتجات مختلفة، أحداها وهو منتج المشاركة متوافق مع مبادئ الصيرفة الإسلامية، وهذا هو المشروع الثاني الذي وقعنا معه عقد المشاركة ونتوقع المزيد العام المقبل.