تكريم الفائزين بكأس "ملتقى الفرق الأهلية" في السيب

مسقط - الرؤية

رعى سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى بولاية السيب اختتام بطولة كأس ملتقى الفرق الأهلية، بحضور محمد الشحي عضو الاتحاد العماني لكرة القدم وغالب الحبسي رئيس الملتقى بحضور مشايخ الولاية ورؤساء الفرق الأهلية المشاركة.

وأقيمت المباراة النهائية على ملعب فريق الجنينة وتوج فريق البحري بطلا بعد تغلبه على فريق أهلي الخوض 2-4 بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهم السلبي في الوقت الأصلي من المباراة، وذلك في أعقاب مباراة مثيرة وممتعة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا لمؤازرة الفريقين.

وبعد نهاية المباراة، كرم راعي الحفل أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وحكام المباراة النهائية والمساهمين ثم تكريم المجيدين.

وحصل سعد البلوشي من فريق البحري على جائزة أفضل لاعب وحاتم الوهيبي من فريق أهلي الخوض على جائزة هداف البطولة وعمار الفوري من فريق البحري على جائزة أفضل حارس مرمى وحصل على جائزة أفضل مدرب خلفان الهنائي من فريق أهلي الخوض وأفضل إداري قيس اليوسفي من فريق التعاون وحصل فريق السلام على جائزة الفريق المثالي. وقام سعادة عضو مجلس الشورى راعي الحفل بتسليم فريق أهلي الخوض الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني، وبعدها تمّ تسليم فريق البحري الميداليات الذهبية وتسليم كأس البطولة لكابتن فريق البحري سمير السالمي.

وفي الختام تمّ تقديم هدية تذكارية لسعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى بولاية السيب.

وشاركت في البطولة 10 فرق؛ قسمت إلى مجموعتين؛ ضمت المجموعة الأولى كل من فريق الزمالك والمتحدة والبحري والخوض والجوارح بينما ضمت المجموعة الثانية فريق أهلي الخوض والسلام واليرموك والتعاون والشمالي.

من جهته، أعرب جاسم الحسني مشرف البطولة عن امتنانه لجميع أعضاء اللجنة لجهودهم وتعاونهم لإنجاح البطولة وخروجها بالشكل اللائق، وهنأ فريق البحري وأهلي الخوض لوصولهما لمنصة التتويج.

تعليق عبر الفيس بوك