اليوم 4 مواجهات تكمل عقد الجولة السابعة لدوري المحترفين.. وتوقعات بعودة قوية مع انتظام اللاعبين

الرُّؤية - أحمد السلماني

تُستأنف، مساء اليوم، مباريات الجولة السابعة لدوري عمانتل للمحترفين بـ4 لقاءات؛ حيث يُواجه الشباب النصر، ويلتقي صلالة مسقط، في حين يلعب صحار مع فنجاء، ويلعب صور مع السويق في لقاءات أعدت لها الأندية جيدا بعد فترة الراحة الإجبارية التي فرضت عليها جراء مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم وآسيا .

وأسفرت نتائج أمس عن فوز صريح للمصنعة على العروبة بهدف ليتربع على عرش الدوري مؤقتا.

ويستضيفُ الشباب -الذي لم يحصد سوى 4 نقاط من 6 جولات- النصر الذي يُعاني هو الآخر والذي لا يبتعد كثيرا عن خصمه هذه المرة سوى بفارق نقطتين بعد أن حصد 6 نقاط وهي لا تتناسب بالمطلق والطموحات الكبيرة لجماهيره ومجلس إدارته بعد التعاقدات الرنانة له هذا الموسم. وفي المقابل، يسعى الشباب إلى مصالحة جماهيره والانطلاق مُجدَّدا، بعد أن استغلت جميع الفرق فترة توقف الدوري.

ويلتقي صلالة نادي مسقط على استاد السعادة الرياضي بصلالة، والعنوان البارز للقاء هو "القاع يغلي" في محاولة كل منهما الهروب من قاع جدول الترتيب؛ حيث يقبع صلالة في الترتيب ما قبل الأخير بـ3 نقاط، في حين يتذيل مسقط الجدول بنقطتين، ويبدو أنه وبالرغم من أن الدوري لا يزال طويلا، إلا أنه لم يغير كلا الناديين من أسلوب تعاملهما مع دوري المحترفين ويحتاجان إلى عمل كبير لتفادي العودة لدوري الأولى.

وفي لقاء كبير، يستضيف صحار غريمه فنجاء على استاد البريمي في صراع الأقوياء على احتلال الصدارة، والتي -حتى إعداد التقرير- يتربَّع عليها صحار الممتع بـ12 نقطة وبجماهيره التي دائما ما تزحف خلف فريقها لتعطي زخما جميلا للدوري. وفي المقابل، يأمل فنجاء في إيقاف مسلسل تألق صحار وحصد النقطة 13؛ حيث إنه يتواجد رابعا بـ10 نقاط حققهما من فوزين و4 تعادلات؛ حيث إن السويق وصحار لم يخسرا أي لقاء وهذا دليل على قوة الفريق دفاعيا، إلا أنه يعاني ضعفا هجوميا إلى حد ما.

أما آخر لقاءات الجولة، فسيكون بين صور والسويق على ملعب الكامل والوافي، ويأمل صور الاستفادة من فترة التوقف الطويلة والزحف نحو مناطق الدفء بالدوري، من خلال تعديل أوضاعه؛ إذ لا يمتلك سوى 5 نقاط فقط وهي لا تتناسب حامل وصافة دوري الموسم الماضي، في المقابل سيسعى السويق إلى مواصلة مطارته للقمة؛ كونه يمتلك 12 نقطة، ويبلي جيدا هذا الموسم.

تعليق عبر الفيس بوك