تتويج "مسقط" بطلا لمنافسات بطولة السلطنة الرابعة لمراكز تدريب السباحة

مسقط - الرؤية

سجلت بطولة السلطنة الرابعة لمراكز تدريب السباحة منافسات قوية بين مراكز إعداد الناشئين التي تنافست لنيل جوائز المسابقات المختلفة، والتي أقيمت تحت رعاية هلال بن علي بن سعيد السناني مدير المسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وبحضور فهد بن عبد الله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي رئيس اللجنة الرئيسية لمشروع تطوير مراكز إعداد الناشئين وبحضور هشام بن جمعة السناني المدير العام المساعد للرعاية والتطوير الرياضي عضو اللجنة وسالم بن سعيد المفضلي مدير دائرة شؤون المنتخبات والدكتور نبيل قمادة خبير رياضة المستوى العالي بأكاديمية السلطان قابوس الرياضي لتنمية القدرات الرياضية، وعدد من أولياء أمر السباحين وجمع من المتابعين لرياضة السباحة، وذلك في المنافسات التي احتضنها حوض السباحة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وعقب انتهاء المنافسات التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية، قام راعي الحفل بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى والتي جاءت على النحو التالي: توج فريق السباحة بمركز إعداد الناشئين بمسقط بطلا لمنافسات بطولة السلطنة الرابعة لمراكز تدريب السباحة لجميع الفئات العمرية ونال بذلك كأس المركز الأول في الترتيب العام بحصوله على 586، فيما ذهب كاس المركز الثاني لفريق السباحة بمركز إعداد الناشئين بنزوى بحصوله على 355 نقطة، وذهب كأس المركز الثالث لفريق السباحة بمركز إعداد الناشئين بصحار لحصوله على 207 نقاط. وفي نتائج الفرق للفئات السنية من 7 إلى 8 سنوات حقق فريق مسقط المركز الأول لحصوله على 206 نقاط، وجاء فريق صحار في المركز الثاني بحصوله على 152 نقطة وجاء فريق نزوى في المركز الثالث بحصوله على 98 نقطة. وفي فئة 9 سنوات للفرق حقق أيضا فريق مسقط درع المركز الأول بحصوله على 195 نقطة، فيما حاز فريق نزوى على المركز الثاني بحصوله على 107 نقاط، ونال فريق صحار على المركز الثالث بحصوله على 30 نقطة.

وفي فئة 10 سنوات للفرق توج فريق مسقط بالمركز الأول بحصوله على 185 نقطة، وانتزع فريق نزوى المركز الثاني بحصوله على 150 نقطة، وجاء صحار في المركز الثالث بحصوله على 30 نقطة.

وخلال الحفل تم تكريم أفضل سباحي البطولة لمختلف الفئات ففي الفئة العمرية من 7 إلى 8 سنوات حقق السباح هلال بن سليمان المعشري من مركز مسقط على درع المركز الأول وجاء حسين طارق طاهر من مركز مسقط يف المركز الثاني ونال السباح مؤيد بن خالد الحارثي من مركز صحار على جائزة المركز الثالث.

كما تم تكريم المدربين والمساعدين لمختلف مراكز إعداد الناشئين بالمحافظات ففي مركز محافظة مسقط تم تكريم المدرب صالح الوهيبي والمدرب الدكتور مصطفى عقل والمدرب عدنان الخضوري والمدرب نبيل مقطوف والمدرب خالد سعيد أبو الخير. وفي مركز محافظة الداخلية تم تكريم المدرب أيمن الحفناوي ومساعده سالم العمري وفي مركز محافظة شمال الباطنة تم تكريم المدرب رضا حسن سليمان ومساعده عبيد إبراهيم الفارسي وفي مركز محافظة ظفار تم تكريم المدرب اسلام أحمد سعيد ومساعده محمد بن سعيد ربيع.

تعليق عبر الفيس بوك