الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : البنك الوطني العماني يحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين بكرنفال ضخم

الأحد 22 نوفمبر 2015 03:25 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظم البنك الوطني العماني أمس الأول احتفالاً اطلق عليه اسم: "فرح وطن" ابتهاجاً بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وذلك من خلال تنظيم موكب كبير يعتبر الأول من نوعه للبنك. وقدّم البنك آيات الشكر والعرفان للقائد الملهم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وذلك بمشاركة قطاعات مختلفة من المجتمع في هذه المناسبة. وشاركت في الموكب شاحنات معدة بصورة خاصة لعرض معالم السلطنة وتراثها، إلى جانب فرق موسيقية راجلة، وفرق للغناء والرقص، ومهرجين، وفنانين وأطفال مدارس جلبوا معهم الحياة لتراث السلطنة الثري وتنوعها الثقافي. كذلك، دفع الكرنفال بعروض ثقافية، مثل فرق الفنون الشعبية العمانية وغيرها من أشكال الفنون التقليدية للتعبير عن الولاء للسلطنة وقائدها المفدى. وتم تنظيم الموكب على طريق الوزارات بالعاصمة بمشاركة الأطفال والنساء من كافة الأعمار حيث كانوا يلوحون بأعلامهم العمانية كتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة في نفس الوقت الذي انتظموا فيه بصورة جماعية للسير بصحبة الفرق الموسيقى التقليدية والوطنية.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: "نحن فخورون بإطلاق أول موكب للبنك الوطني العُماني بهدف التعبير عن اعتزازنا وتقديرنا للرؤية الملهمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه ، واحتفالاً بالإنجازات الكبيرة التي حققها وطننا الغالي. نحن سعداء بأن الفاضل رشاد بن محمد الزبير، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، والفاضل طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات وعدد كبير من الناس قد انضموا إلينا للمشاركة في هذه المسيرة بكل ما هو عظيم في سلطنة عُمان.

وأضاف: "حفظ الله بلدنا وشعبنا، وأدام لنا قائدنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وألبسه لباس الصحة والعافية وسدد الله خطاه نحو كل ما فيه خير للوطن والمواطن".