"اسمايل هايبر ماركت" يحتفل بتدشين فرعه الأول في صحم.. وعروض مغرية بمناسبة الافتتاح

صحم - الرؤية

تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 45 المجيد، افتتح اسمايل هايبر ماركت ومتاجر البيع بالتجزئة الأسرع نموا في منطقة الخليج العربي- امس الاول فرعه الأول بصحم تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي والي صحم، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية، وكبار الشخصيات، وممثلي مجتمعات الأعمال المحلية. وعدد من كبار المسؤولين وموظفي اسمايل هايبر ماركت. وبعد حفل الافتتاح الرسمي للهايبر ماركت، فتح أبوابه للجميع. ويقع اسمايل هايبر ماركت في صحم، ويمثل وجهة متكاملة لجميع الاحتياجات في التسوق. حيث ضم قسم المواد الغذائية الطازجة والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان واللحوم والأسماك، ومن بينها أقسام أخرى كالملابس والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية وألعاب الأطفال وغيرها من المنتجات.

ويعرض أيضاً مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية بأسعار جيدة، حيث يوفر تجربة مفيدة لزبائنه. ولأول مرة في السلطنة قدم اسمايل هايبر ماركت سينما 9XD. وتعد من أحدث أنظمة السينما الكهربائية بتقنية الطيران، مما يجعل المشاهد يشعر بواقع السينما مع المؤثرات الخاصة بها.

ويحوي الهايبر ماركت قسم الألعاب الترفيهية للأطفال "كيدز فن زون".

وبمناسبة الافتتاح الرسمي وتزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني 45 المجيد، نظمت اسمايل مساء أمس حفلا غنائيًا للجميع أحياه الفنان العماني محمود النوفلي.

ويقدم الفرع أيضًا عروضا افتتاحية لمجموعة من المنتجات، تتضمن الحصول على قسائم هدايا بقيمة 10 ريالات عمانية عند الشراء بقيمة 18 ريالا لمنتجات محددة، إلى جانب ذلك، يمكن الفوز بسيارتين لاند كروزر وعملات ذهبية وغيرها من هدايا السحب عند إنفاق 5 ريالات على الشراء. ولدى اسمايل هايبرماركت خطط لافتتاح فرع متعددة في السلطنة في الخوير وصلالة والفلج والمعبيلة.

تعليق عبر الفيس بوك