"تقنية شناص" تنظم مهرجان "بهجة وطن" احتفالا بالعيد الـ45 المجيد

شناص - الرُّؤية

توشَّحتْ الكلية التقنية بشناص بألوان العلم العماني ابتهاجا بالعيد الوطني الخامس والأربعين؛ تعبيرا عن الحبِّ والولاء لقائد الملحمة الوطنية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه. وامتزجت مشاعر الحب والولاء في الاحتفال الذي نظَّمه قسم الانشطة الطلابية بالكلية، وعبَّر المشاركون في الفعاليات عن فرحتهم باليوم الميمون.

وتضمَّن كرنفال "بهجة وطن" العديدَ من الفقرات المميزة وصاحب الكرنفال عرضا لمسابقة أجمل تزيين سيارة بهذه المناسبه، كما تضمَّن الكرنفال فقرات شعرية وعرضا للمواهب الطلابية وهم يُعبِّرون عن حبهم للوطن. ورعى الكرنفال الدكتور علي بن سعود المغيري عميد الكليه، بحضور مساعديه، وعدد من الهيئة الإدارية والأكاديمية وحشد كبير من الطلاب والطالبات.

ورسمتْ الفقرات والمشاركات الطلابية صُوْرة مبهجة للاحتفال، وشاركت فيها مختلف الجماعات الطلابية كجماعة التصوير وأبعاد الجرافيكس والمسرح والإعلام ومنارة الأدب...وغيرها من الجماعات التي تعمل تحت مظلة قسم الأنشطة.

وتضمَّن الاحتفالُ فقرات ومساهمات من قبل الحضور بطريقة عفوية لم تخل من الموهبة في التعبير الصادق عن حب الوطن، وقدم الفقرات المذيع صلاح الحمداني برفقة الطالبان مهند العبري وصالح العبري، وكان للقافية حضور مميز بتقديم أوبريت شعري إنشادي، ووصلات شعرية قدَّمتها الطالبة الشاعرة ظنينة الحمدانية. واستمتعَ الحضورُ بصَوْت الفنان سلطان الريسي الذي أدى الرزفة الحماسية. كما قدم لاعب الخفة عباس العجمي عرضا لمهاراته، وقدم عبدالله الشبلي موهبته في ستاند اب كوميدي معبرا عن فرحته بالعيد الوطني المجيد، إلى جانب وصلات غنائية وطنية قدمها عبدالله الشبلي ومهند الفارسي عزفا بالجيتار والعود متغنين بأغنية "حلوة عمان" وكذلك أغنية "عاش حبيب الشعب".

وشملتْ الفنون الشعبية كالرزفة واليولة الخاصة بمحافظة مسندم فقرات الاحتفالية الوطنية. وشارك في الأوبريت الوطني كلٌّ من: عائشه الزيدية، وسهير العيسائية، وعمر الروشدي، وحمد السعيدي، وحسن العجمي، وهو من كلمات الشاعرة ظنينة الحمدانية والشاعر حمد السعيدي وعزف الخلفية الموسيقية سلطانة السدرانية، وأخرجه موسى عمران العجمي. واختتم الكرنفال بتكريم الفائزين بمسابقة أجمل صورة لزي العماني، ومسابقه أجمل تزيين سيارة.

تعليق عبر الفيس بوك