اليوم.. منتخبنا للناشئين في مواجهة السعودية لتحديد المراكز الأولى بـ"التنس الخليجية"

مسقط- الرؤية

يخوض منتخبنا الوطني تحت 16 لقاءه الأخير في الجولة الأخيرة من البطولة الخليجية للناشئين والأشبال للتنس بقطر، أمام المنتخب السعودي أحد أبرز المنتخبات والذي يملك مجموعة جيدة من اللاعبين ولم يخسر خلالها المنتخب أي لقاء حتى الآن، فيما خسرت جميع المنتخبات في الجولات الماضية.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز وإعادة الأمل للمنافسة على لقب البطولة والدخول في الحسابات الأخرى في حال الفوز على المنتخب السعودي حيث ستتجه الأنظار من جميع المنتخبات الخليجية للقاء منتخبنا والسعودي والذي سيحدد هوية مراكز جميع المنتخبات الأخرى.

وأهدر منتخبنا الوطني للناشئين للتنس فوزًا مهمًا له في منافسات البطولة، بعد الخسارة من صاحب الضيافة المنتخب القطري بنتيجة 2-1 في لقاء صعب ومثير، خاضه المنتخب استمر لساعات طويلة لتحديد الفائز، فيما خسر منتخب الأشبال تحت 12 سنة من المنتخب الكويتي بنتيجة 1-2.

ويبقى الحظ قائمًا للمنتخبين للحصول على احد المراكز الثلاثة الأولى، وسوف تحدد الجولة الرابعة وهي الأخير لمنتخب الناشئين وقبل الأخيرة لمنتخب الأشبال أصحاب المراكز الأولى حيث يتصدر المنتخب السعودي الترتيب العام في فئة الناشئين.

إلى ذلك، تمكن لاعب منتخبنا عبدالله البرواني من الفوز على اللاعب القطري عيسى الشاهين في لقاء استمر قرابة ثلاث ساعات انتهى بنتيجة 6/3 و5/7 و7/6 قدم خلالها لاعب المنتخب البرواني مستوى وجهد كبير للحصول على نتيجة الفوز وتعويض الخسارة من زميله يونس الرواحي في مسابقة الفردي واجهد خلالها البرواني بشكل كبير في ذلك اللقاء ورغم ذلك تمكن من إنّهاء اللقاء لصالحه.

وفي المجموعة الأولى تمكن البرواني من الحصول على المجموعة الأولى بمجهود أقل بعد أن كان متأخرا في الشوط الأول وتمكن من تعديل النتيجة 1/1 والتقدم بفارق شوط ليعود التعادل 2/2 عبر اللاعب القطري ونجح بعدها لاعبنا من التقدم 3/2 ليواصل بعدها وبشكل جيد من إنهاء المجموعة لصالحه بالحصول على بقية الأشواط لتنتهي المجموعة بنتيجة 6/3.

وخسر لاعب منتخبنا الوطني يونس اللقاء الفردي أمام لاعب المنتخب القطري ريان الجفري بنتيجة 6/4 و6/صفر ولم يظهر خلالها الرواحي بمستواه المعهود في ذلك اللقاء وظهر الإجهاد والتعب على اللاعب بعد أن خاض خلال اليومين الماضيين لقاءات صعبة وطويلة أثرت على مستواه الفني.

تعليق عبر الفيس بوك