17 هدفا في مباريات اليوم الرابع من منافسات "كروية الهيئات الحكومية"

مسقط- الرؤية

سجلت منافسات اليوم الرابع من منافسات بطولة الهيئات والشركات الحكومية الثانية التي تنظمها اللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية بالهيئة العامة للكهرباء والمياه برعاية شركة تاول الهندسية فوزًا واحدا وتعادلين بمعدل أهداف بلغ 17 هدفا وذلك في المباريات التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب الهيئة في ولاية بوشر.

ففي المباراة الأولى انتزع فريق أسمنت عمان نقطة من فريق المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بتعادلهما الإيجابي 4/4، في مباراة سريعة وقوية من الجانبين حيث سجلت الدقيقة الثانية دخول أول هدف لصالح المؤسسة العامة للمناطق الصناعية عن طريق عمر الندايي، ويواصل الفريق نشوته الهجومية بتكثيف تواجده في ملعب شركة اسمنت عمان ونتيجة للضغط سجلت الدقيقة 6 إضافة الفريق الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من نبيل البلوشي استقرت في عمق المرمى.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء بقوة وخاصة من جانب شركة اسمنت عمان الذي كثف تواجده في ملعب المؤسسة العامة للمناطق الصناعية ويسدد عمران البلوشي كرة قوية أبعدها الحارس؛ ويتواصل الأداء بقوة بين الفريقين بهجمات خاطفة افتقدت اللمسة الأخيرة؛ ويعرض لاعب أسمنت عمان مرهون الرحبي كرة كان الحارس لها بالمرصاد، ويسدد زميله صابر الرحبي كرة أبعدها الدفاع، ومن ضربة حرة يسدد لاعب أسمنت عمان عمران البلوشي كرة تحولت إلى ضربة زاوية.

وفي المباراة الثانية حقق فريق المجلس العماني للاختصاصات الطبية فوزا ثمينًا على فريق هيئة المناطق الصناعية الخاصة بالدقم بتعادلهما بهدفين لكل، وجاءت المباراة متوسطة المستوى وشهدت بدايات متواضعة وخاصة في الدقائق الأولى، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق هيئة المناطق الصناعية الخاصة بالدقم على فريق المجلس العماني للاختصاصات الطبية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء بقوة من الجانبين حيث بدا فريق الاختصاصات الطبية بحملته لتحقيق التعادل ويسدد سليمان الشكيري كرة قوية مرة جنب القائم، وانتهت المباراة بفوز فريق المجلس العماني للاختصاصات الطبية على فريق هيئة المناطق الصناعية الخاصة بالدقم 2/1.

وفي المباراة الثالثة انتزع فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء فوزًا مهمًا من فريق هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية الذي تقدم بهدف في البداية لكن الفائز عاد إلى الأجواء وتمكن من إنّهاء المواجهة بنتيجة 4/1.

تعليق عبر الفيس بوك