المنذري يستقبل الوفد الخليجي المشارك في احتفالات السلطنة بالعيد الوطني

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ مَعَالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، بمكتبه، صباح أمس، أعضاءَ الوفد الخليجي الذي يزور السلطنة حاليا للمشاركة في احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد.

ورحَّب معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة بالوفد الزائر، متمنيا لهم طيب الإقامة.. مشيرا معاليه إلى عُمق ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة والصلات التاريخية العريقة التي تجمع دول مجلس التعاون وشعوبها على مختلف الصُعد، وما تشهده من تطور وتقدم في كافة المجالات.

وتناول اللقاء سبل تعزيز وتحقيق التنسيق والتكامل والترابط بين الدول الأعضاء في جميع الميادين، وتوثيق الروابط بما يعود بالخير على شعوبها.

من جانبه، أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة السلطنة خلال هذه الأيام المباركة وهي تحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وتطلعهم إلى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات دول مجلس التعاون بما يسهم في تحقيق مصالحها في كافة المجالات، مشيدين بالتطور التنموي الذي تشهده السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -، متمنين لجلالته موفور الصحة والعافية وللسلطنة دوام التقدم والازدهار.

حضر المقابلة المكرمان نائبي رئيس المجلس وسعادة الدكتور الأمين العام للمجلس.

تعليق عبر الفيس بوك