يوم رياضي مميز في ملتقى "أبناء النواخذة" الرياضي بصلالة

صلالة- عادل البراكة

أقيم يوم رياضي ضمن فعاليات ملتقى أبناء النواخذة الرياضي الأول، بحضور الشيخ أحمد بن عوض صنجور بيت حبظة وعدد من شيوخ وأعيان ولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك تزامنا مع البلاد بالعيد الوطني الـ45 المجيد.

وتأتي اقامة الملتقى بهدف تعزيز روح التآخي والمبادرة خاصة بين فئة الشباب، لاسيما وأن الملتقى شهد مشاركة عدد من النجوم السابقين في كرة القدم الذين لعبوا في أعرق أندية المحافظة والمنتخبات الوطنية؛ حيث شاركت في ملتقى أبناء النواخذة الرياضي الأول ثماني فرق متمثلة في فريق الترابط وفريق التعاون وفريق التحدي وفريق اﻹصرار وفريق النجاح وفريق الطموح وفريق العطاء وفريق التكاتف.

وبدأت فعاليات الملتقى بمواجهات الجولة الأولى بين الفرق المشاركة حيث التقى فريقا الترابط والتعاون والتي انتهت بفوز فريق الترابط بنتيجة 1/صفر، فيما أقيمت المباراة الثانية بين فريق التحدي واﻹصرار وانتهت بفوز فريق الإصرار 3/1. والتقى في المباراة الثالثة فريقا النجاح والطموح تمكن خلالها فريق النجاح من الفوز بركلات الجزاء 3/2 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.

وسبقت المباراة الختامية، مباراة استعراضية شاركت فيها مجموعة من نجوم أندية محافظة ظفار السابقين استعرضوا من خلالها مهاراتهم بهدف إضفاء نوع من المتعة للحضور قبل انطلاقة المباراة الختامية بين فريقا التكاتف واﻹصرار التي شهدت حضور ومتابعة جيدة من متابعي البطولة، وشهدت فصولها الإثارة والندية بين طرفي اللقاء تمكن في ختامها فريق التكاتف من التفوق على نظيره الإصرار 2/1 مما منحه لقب البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك