مواجهة حاسمة لمنتخبنا أمام الهند اليوم في كأس آسيا للهوكي المؤهلة لمونديال الشباب

كوالا لمبورـ محمد الدرمكي

يخوض منتخبنا الوطني لشباب الهوكي اليوم- في بطولة كأس آسيا للشباب المؤهلة إلى كأس العالم للهوكي تحت 21 سنة - لقاءً صعبا أمام المنتخب الهندي المرشح لنيل لقب البطولة، في الثانية عشرة من ظهر اليوم بتوقيت السلطنة.

ويسعى منتخبنا إلى تقديم مباراة جيدة واكتساب خبرة المباراة التي يعد الفوز فيها بمثابة الحلم لفارق الخبرات الإمكانيات وفترات الإعداد.

وانتهت مرحلة المجموعات ببطولة كأس آسيا للشباب المؤهلة إلى كأس العالم للهوكي تحت 21 سنة والتي ستقام في مدينة نيودلهي في سبتمبر من العام المقبل؛ حيث ستقام مساء اليوم أربعة لقاءات مهمة تتأهل منها أربعة فرق للدور قبل النهائي، وهي المنتخبات الأربعة التي ستتأهل لمونديال العالم للشباب. وسيلتقي المنتخب الهندي متصدر المجموعة الأولى مع منتخبنا الوطني رابع المجموعة الثانية، وسيلتقي ثاني المجموعة الأولى المنتخب الماليزي مع المنتخب الكوري الجنوبي ثالث المجموعة الثانية، وفي اللقاء الثالث يلتقي ثالث المجموعة الأولى المنتخب الياباني مع المنتخب البنجلاديشي ثاني المجموعة الثانية، فيما ستختتم لقاءات المرحلة الثانية بلقاء الصين رابع المجموعة الأولى مع باكستان متصدر المجموعة الأولى.

واختتمت مباريات المرحلة الأولى لكأس آسيا لشباب الهوكي والمؤهلة لمونديال العالم للشباب والتي تحتضنها مدينة كوانتان الماليزية أمس، وأسفرت مباريات المجموعات بتصدر كل من الهند وباكستان لمجموعتي البطولة. وشهد اليوم الختامي لدور المجموعات مفاجأة من العيار الثقيل بفوز المنتخب البنجلاديشي التاريخي على المنتخب الكوري الجنوبي لأول مرة في تاريخ الهوكي البنجلاديشية لمختلف البطولات وبذلك تخطف بنجلاديش وصافة المجموعة الثانية ويحل الكوري ثالثا ومنتخبنا رابعا. ويتطلع المنتخب البنجلاديشي إلى التأهل لمونديال العالم في حال تخطيه اليابان.

وستخوض اليوم المنتخبات الثمانية اليوم مباريات المرحلة الثانية للبطولة وهي المرحلة الأهم حيث ستتأهل المنتخبات الأربعة الفائزة إلى المرحلة الثالثة من البطولة وهي ضامنة التأهل لمونديال العالم للشباب.

تعليق عبر الفيس بوك