إسدال الستار على بطولة كأس كليّة الخليج لكرة القدم

مسقط- الرؤية

أسدل الستار على بطولة كأس كليّة الخليج لسداسيات كرة القدم التي أقيمت خلال الفترة من 8-16 نوفمبر، بملعب المتحدة الرياضي بالمعبيلة الجنوبية، وذلك بتتويج فريق المحترفين بالمركز الأول بعد فوزه بنتيجة 1-0 على حامل اللقب للبطولة الماضية فريق "المعالي" في المباراة النهائية.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق المحترفين 1/0، ثم جاء الشوط الثاني الأكثر حماسة وتألقا لمحاولات فريق المعالي المتكررة معادلة النتيجة دون جدوى لتألق لاعبي المحترفين وإصرارهم على الفوز بالمباراة، إلى أن جاءت صافرة الحكم لتعلن فوز فريق المحترفين وإحراز اللقب للمرة الأولى وحصول فريق المعالي على المركز الثاني والميدالية الفضية. وحل فريق الصقور في المركز الثالث واستحق الميدالية البرونزية وجاء فريق القراصنة في المركز الرابع.

وشارك في البطولة 18 فريقًا يمثلون تخصصات الكلية المختلفة كان من أبرز أهداف البطولة الارتقاء بمستوى الأداء المهاري للطلاب وغرس قيم التعاون والاستغلال الامثل للطاقات والذي يعود على المجتمع عامة بالنفع والفائدة. فمثل هذه المنافسات والبطولات الداخلية تكون رافدًا حقيقيًا للبطولات الخارجية، فكانت الفرصة سانحة للتعرف على أفضل اللاعبين، لذا فقد أفرزت البطولة مجموعة مميزة من اللاعبين المهرة والذين تم اختيارهم لتمثيل الكلية في البطولات الخارجية، مثلما كان هوالحال في البطولات السابقة. وعقب انتهاء المباراة قام راعي الحفل الفاضل الدكتور مهند العبيدي نائب العميد بتكريم الفرق الفائزة وتقليدهم للميداليات التذكارية وتسليم كأس البطولة لفريق المحترفين وتكريم لجنة حكام البطولة وقد حصل الطالب خلفان حمد المعولي من فريق المحترفين على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل الطالب قيس يحيى العامري من فريق المحترفين على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وحصل الطالب أحمد خالد المعولي من فريق المعالي على جائزة هداف البطولة برصيد 10 أهداف.

وأدار تحكيم البطولة بجدارة الحكام بدر الخايفي وخالد القاسمي وخميس الحديدي. وفي نهاية الحفل تبادل الحضور التقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل. وقام بالتعليق الإذاعي على نهائي البطولة المعلق الرياضي محمد المسلمي.

تعليق عبر الفيس بوك