منتخبنا للناشئين يهزم الكويت في "خليجية التنس" بقطر

الدوحة - الرؤية

حقق منتخبنا الوطني للناشئين للتنس، الفوز الثاني له في منافسات البطولة الخليجية للأشبال والناشئين والمقامة منافساتها حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز على المنتخب الكويتي في الجولة الثانية من منافسات البطولة وبنتيجة 2/1، وهو الفوز الثاني الذي يحققه منتخب الناشئين تحت 16 في هذه البطولة بعد الفوز على البحرين.

فيما تمكّن منتخب الأشبال تحت 12 سنة من تحقيق فوزه الأول في منافسات البطولة على حساب المنتخب البحريني وبنتيجة 2/1 حيث خسر المنتخب لقاءه الافتتاحي أمام المنتخب السعودي. وتقام الجولة الثالثة من منافسات البطولة والتي ستحدد مسار المنتخبات إلى منصة التتويج حيث يلعب منتخبنا الوطني تحت 16 ستة مع المنتخب القطري صاحب الضيافة وأبرز المرشحين لنيل لقب هذه البطولة فيما يلعب منتخب تحت 12 سنة أمام المنتخب الكويتي.

ويملك المنتخبان إمكانية المنافسة على أحد المراكز الأولى بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب في اليوم الأول والثاني من منافسات البطولة ويأمل خلالها منتخب تحت 16 سنة تجاوز نظيره القطري لضمان مركز متقدم في هذه البطولة رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعبان يونس الرواحي وعبدالله البرواني خلال يومي البطولة بلعب مباريات قوية استمرت لساعات فيما أعطى الفوز الأخير لمنتخب تحت 12 سنة دافعًا لتقديم الأفضل فيما تبقى من منافسات المنتخب في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك