بنك مسقط يحتفل بالعيد الوطني الـ45 المجيد بمشاركة الإدارة التنفيذية والموظفين

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- أمس، بالمقر الرئيسي احتفالية خاصة، بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ وذلك بمشاركة الإدارة التنفيذية وموظفي البنك الذين يعملون في مختلف الدوائر والأقسام بالمقر الرئيسي.

وبدأ الحفل بعزف السلام السلطاني، وهتف الموظفون جميعا وبصوت واحد "يا ربنا احفظ لنا جلالة السلطان"، وسط مشاركة متميزة ورائعة لجمعية هواة العود التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني، والذين قدموا خلال الحفل أجمل المعزوفات والمقطوعات الموسيقية العمانية، والتي تميَّزت بالألحان الوطنية والفنون العمانية. وشاركَ في الحفل إحدى فرق الفنون الشعبية، التي قدمت بعض المعزوفات والأغاني الشعبية، التي تعبِّر عن فرحة العمانيين ابتهاجا وفرحة بالعيد الوطني المجيد، واعتزازا بما تحقَّق من إنجازات وتقدُّم في كافة ربوع عماننا الحبيبة.

من جهته، قال عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: "يشرفنا والسلطنة تحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وبالأصالة عن نفسي وعن الإدارة التنفيذية وكافة موظفي البنك، أنْ نرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني بهذه المناسبة الجليلة، مُبتهلين إلى المولى -عزَّ وجلَّ- أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواماً عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء".

وتعبيرا عن فرحة موظفي بنك مسقط بهذة المناسبة الوطنية، فقد تزيَّن المقر الرئيسي بصور جلالة السلطان المعظم، ورفع أعلام السلطنة؛ ليتحول المقر الرئيسي إلى بانورما وطنية، شارك فيها زبائن البنك والجمهور الذين شاركوا البنك هذه الاحتفالية الوطنية، مُعبِّرين عن فرحتهم الغامرة بإطلالة جلالته وهو يُلقي الخطاب السامي لدى افتتاح مجلس عمان. وقد قام موظفو بنك مسقط بالتفاعل مع كافة الفقرات والفعاليات التي تم تنظيمها وسط بهجة وفرحة غامرة بالعيد الوطني المجيد.

وتزامناً مع احتفالات بنك مسقط بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وبحضور عدد من مسؤولي الادارة التنفيذية والموظفين، أجرى البنك عملية السحب على جوائز المزيونة الحصرية بمناسبة العيد الوطني وقيمتها 450 ألف ريال عماني؛ حيث تمَّ الإعلان عن 10 فائزين لكل واحد منهم جائزة قيمتها 45 ألف ريال عماني، وسيتم نشر أسماء الفائزين عبر مختلف وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك