منتخبنا يهدر نقاط مباراة بنجلاديش في كأس آسيا لشباب الهوكي.. وباكستان والهند بالصدارة

كوالالمبورـ محمد الدرمكي

أهدر منتخبنا الوطني للهوكي نقاط مباراته أمام بنجلاديش حينما خسر بنتيجة 4ـ5، وذلك في المباراة الثانية لمنتخبنا في بطولة كأس آسيا الثامنة للهوكي تحت 21 سنة، التي تستضيفها مدينة كوانتان الماليزية.

وقدم منتخبنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني، ولكن سوء استغلال الفرص حال دون تحقيق الفوز لمنتخبنا الوطني. وبدأ منتخبنا الوطني في لقاء بنجلاديش مهاجما وبرغبة عالية نحو بلوغ مرمى المنافس، وفي الدقيقة الثالثة افتتح محمد اللواتي أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول لمنتخبنا الوطني من مجهود جماعي، وبعدها بدقيقة عادل المنتخب البنجلاديشي من ركنية جزائية. وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة تحصل المنتخب البنجلاديشي على ضربة جزاء سجل منها الهدف الثاني. وشهدت المباراة ندية قوية بين المنتخبين اللذان يتبادلان التصنيف الآسيوي، ويتشابه الفريقان في طريقة اللعب خاصة وأن مدرب منتخبنا الألماني أوليفر مايكل كورتز قد قاد تدريب المنتخب البنجلاديشي سابقا. وحافظ المنتخبان على رتم المباراة السريع، وفي الدقيقة 17 وسع المنتخب البنجلاديشي الفارق بهدف ثالث من ركنية جزائية، وقلص منتخبنا الفارق عن طريق محمد اللواتي في الدقيقة 24، في الدقيقة 28 وسع البنجلاديشي النتيجة من جديد لتصبح 4ـ2. ودخل لاعبونا شوط المباراة الثاني بمعنويات عالية وبرغبة هجومية لتحقيق نتيجة أفضل، وفي الدقيقة 37 سجل خالد البطاشي الهدف الثالث لمنتخبنا، فيما جاءت ردة الفعل سريعة من البنجلاديشي الذي سجل هو الآخر هدفه الخامس في الدقيقة 39. ولعب المنتخبان مباراة جيدة وسريعة وبندية كبيرة، واستمر اللعب في شوط المباراة الثاني هجمة لهجمة.

وبعد عدة فرص حصل منتخبنا على ركنية جزائية كانت كفيلة بتحقيق التعادل، لكنها لم تُستلم بشكل مثالي، لتنتهي بعدها المباراة بفوز المنتخب البنجلاديشي على منتخبنا الوطني بنتيجة 5ـ4.

إلى ذلك، تصدر المنتخب الباكستاني المجموعة الثانية بعد تحقيقه فوزا كبيرا على حساب المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفة في مباراة تكتيكية عالية، استطاع طاهر زمان مدرب المنتخب الباكستاني استعادة موقع المنتخب الباكستاني في القارة. وعلى منافسات المجموعة الأولى استطاع المنتخب الهندي اقتناص الصدارة بفوزه على حامل اللقب المنتخب الماليزي بنتيجة 5ـ4 في مباراة تعد من أجمل مباريات البطولة، حيث جمعت حامل اللقب بوصيف النسخة الأخيرة من البطولة، وبدوره فاز المنتخب الياباني على الصين بهدفين لهدف.

تعليق عبر الفيس بوك