"نماء" ترعى انطلاق ملتقى فرص الأعمال.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ مجموعة نماء عن رعايتها لملتقى فرص الأعمال، الذي سينطلق اليوم ويستمر حتى غد، في مركز عمان الدولي للمعارض، وهي الراعي الذهبي للملتقى الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان.

وتتماشى هذه الرعاية مع التزام المجموعة بالمشاركة في خلق اقتصاد متنوع ومستدام والمساهمة في إثراء نمو اقتصاد السلطنة. ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الشراكات بين المؤسسات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف نماء من خلال رعايتها للملتقى إلى إثراء تجارب الأعمال في السلطنة في مجال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، خاصة العاملة في مجال الكهرباء، علاوة على إعطاء المبادرات الشبابية المجال للإثبات وجودها في سوق العمل.

وقال المهندس حمد المغدري الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء المناطق الريفية -إحدى شركات مجموعة نماء- ورئيس لجنة القيمة المحلية المضافة بالمجموعة: "المشاريع الصغيرة والمتوسطة هي إحدى أساسيات تعزيز الاقتصاد المحلي للدولة، كما أن دعم الإبتكار هو واحدة من الأساسيات التي نسعى كمجموعة إلى دعمها في إطار سياسات التنمية المستدامة التي نتبناها".

وكشف المغدري أنه بهذه المناسبة ستقوم المجموعة بتوقيع عدد من الإتفاقيات لمشاريعها الجديدة، والتي تهدف إلى تطوير الشبكات لرفع كفاءتها لتقديم كهرباء آمنة مستدامة لمشتركيها.

تعليق عبر الفيس بوك