عرض خاص لفيلم "سبكتر" لعملاء "جاكوار لاند روفر"

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ جاكوار لاند روفر -الشركة المختصة بصناعة السيارات الفاخرة- بمشاركة سياراتها في الإصدار المرتقب من سلسلة أفلام مغامرات جميس بوند الجديدة "سبكتر" (SPECTRE) لعملائها في سلطنة عمان بتاريخ 5 نوفمبر 2015؛ حيث تضمنت السيارات طراز جاكوار C-X75، ورينج روفر سبورت SVR، ولاند روفر ديفندر حيث خطفت الأنظار في ظهورها الأول في السينما.

ويتضمَّن فيلم SPECTRE، وهو الجزء الرابع والعشرون ضمن سلسة أفلام المغامرة "جيمس بوند"، من إنتاج شركة ألبيرت بروكلي، واستديوهات جولدن ماير، وسوني بيكتشرز إنترنينمنت، مشهداً مثيراً لسيارة جاكوار CX-75 أثناء قيادتها تحت ضوء القمر في شوارع روما في واحد من أكثر مشاهد المطاردة سرعة وإثارة في الفيلم، بقيادة هينتشمان هينكس الذي يلعب دوره ديف باتيستا. وتعتبر السيارة الخارقة جاكوار C-X75 الأكثر تطوراً على الإطلاق في تاريخ جاكوار، وقد تمّ تطويرها بالتعاون مع فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روفر، وفريق ويليامز للهندسة المتقدمة في أوكسفوردشاير بإنجلترا.

وتم تأسيس فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روفر في شهر يونيو من 2014، وذلك تلبية للطموحات الملحّة لعملاء جاكوار لاند روفر الأكثر حماسة وتطلّباً في عالم اليوم. وعمل الفريق على تطوير الأداء الخارق في إنتاج النماذج الحالية، آخذاً بعين الاعتبار متطلّبات الرفاهية والتفرّد التي تمثل ذروة التطلّعات لهاتين العلامتين التجاريتين الشهيرتين؛ جاكوار ولاند روفر. وتُشارك كل من سيارات لاند روفر ديفندر المعدّلة وسيارة رينج روفر سبورت SVR الأكثر سرعة والأقوى ضمن طرازات لاند روفر أيضاً كنجمتين في مشاهد الفيلم الرئيسية المصوّرة في النمسا. وتم تصنيع سيارة ديفندر عالية القدرة من قبل قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر بإطارات ضخمة مقاس 37 بوصة للطرق الوعرة، وبدَن محميٍّ للتعامل مع تحديات التضاريس الصعبة والطرق الجبلية المغطاة بالثلوج حيث تمّ التصوير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط، بروس روبرتسون: "جاكوار لاند روفر فخورة للغاية بعرضها في عرض هذه السيارات الشهيرة في واحدة من سلاسل الأفلام الأكثر شهرة في العالم. فيلم جيمس بوند هو منصة مثالية للاحتفال وعرض السيارات الإنتاج والسيارات النموذجية على حد سواء لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط ".

وفي معرض حديثه للضيوف في العرض الخاص للفيلم قال ديفيد عزيز، الرئيسي التنفيذي للسيارات بشركة محسن حيدر درويش ش.م.م: "سوف يمنحنا هذا الفيلم فرصة فريدة لربط المغامرة مع الاثارة مع منتجات جاكوار لاند روفر وسوف يكون لها ذكرى راسخة بين عملائنا.

حضر أكثر من 150 عميلا وعدد من الإعلاميين العمانيين وفريق جاكوار لاند روفر بشركة محسن حيدر درويش عرض فيلم جيمس بوند الجديد بعنوان "سبيكتر" بسينما فوكس بالقرم الخميس الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك