"تكافل عمان" تفوز بجائزة مرموقة في قمة المال والعشرين الأوائل لعام 2015

مسقط - الرؤية

حصلت تكافل عمان على جائزة مرموقة وذلك نظير جهودها الرائدة في تقديم منتجات تأمين توافق الشريعة الإسلامية في السلطنة، وذلك ضمن أعمال قمة المال والعشرين الأوائل لعام 2015م التي تنظمها مجلة Oman Economic Review، وقد أقيمت القمة بفندق كراون بلازا مسقط ب مؤخرا، وهذه المسابقة عبارة عن تصنيف سنوي تطلقه مؤسسة المجلة وتضم أفضل 20 شركة تعمل في عمان مدرجة ضمن سوق مسقط للأوراق المالية.

وقد جمعت القمة بين جنباتها الرؤساء التنفيذيين، والمدراء الماليين، وقادة قطاع المال لمناقشة بعض الأفكار حول إدارة المال في ظل بيئة العمل غير المستقرة، وقد تضمنت أعمال القمة خمس أوراق عمل، وجلسة نقاش رئيسية تناولت مجموعة من المواضيع التي تضمنت إدارة مخاطر الأعمال، والتفاوض بشأن التذبذب المالي، وتحقيق التوازن بين الأهداف قصيرة الأمد والاستدامة طويلة الأمد على خلفية انخفاض أسعار النفط. وفي معرض حديثها بهذه المناسبة، قالت روان أحمد ثابت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة : " دأبت تكافل عمان منذ انطلاقها على المنافسة على جوائز التميز في مختلف المحافل والمناطق، وهذه الجائزة من مجلة Oman Economic Review ليست سوى إنجاز آخر في مسيرة الشركة، وقد استطعنا من خلال منتجاتنا المبتكرة، وخدماتنا التي ترتكز على العملاء أن نبني قاعدة واسعة واسما قويا في مجال خدمات التأمين بين العملاء الذين يبحثون عن منتجات تأمين تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتكافل عمان تؤمن بالعمل الجماعي، وقد عمل طاقم الشركة بكل جهد وتفاني في بناء هذه الشركة والعلامة التجارية لها من الصفر".

من جانبه قال أو. جي. رافيشانكار، الرئيس المالي، والمدير العام للشركة: "نشعر بسعادة غامرة لتحقيق هذا الإنجاز، باعتبارنا الشركة المزودة لخدمات التأمين الإسلامي في السلطنة، فقد استطعنا العمل والخروج بمنتجات مبتكرة ضمن إطار الشريعة الإسلامية، وإنه لشرف كبير لنا أن نكون مع النخبة في السلطنة، وكشركة تأمين، نحن نؤمن بالعمل الجماعي، ونعمل سويا وبشكل دائم نحو تحقيق إنجازات وأعمال بارزة كهذه من وقت لآخر".

تعليق عبر الفيس بوك