مركز اتصالات "الكهرباء والمياه" يتلقى 25 ألف مكالمة حتى نهاية أكتوبر

مسقط - الرؤية

أعلنت الهيئة العامة للكهرباء والمياه أن مركز الاتصال الخاص بخدمات المياه التابع للهيئة تلقى في عام 2015 وحتى أكتوبر الماضي 24,929 مكالمة، بزيادة قدرها 26% مكالمة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وتلخصت المكالمات بين استفسارات وبلاغات تعنى بخدمة المياه. هذا ويقوم الموظفون بالمركز بطلب البيانات الشخصية للمتصل وتفاصيل الطلب أو الشكوى أو البلاغ وطلب الملاحظات اللازمة التي تساعد الموظفين المختصين بالهيئة على القيام بمهامهم وتلبية الطلبات بالسرعة والدقة المطلوبة.

وأكدت الهيئة أن المركز يعمل على مدار 24 ساعة ويمكن للمشترك التواصل على رقم 1442 للاستفسار والملاحظات أو البلاغات، حيث يعد المركز واحداً من أهم قنوات التواصل المتاحة للجمهور.

ويعمل في المركز مجموعة من الشباب العُماني المؤهل للتعامل مع المتصلين وفق آلية منظمة ودقيقة ونقلها مباشرة إلى الجهة المعنية بالهيئة للعمل على حلها، بالإضافة إلى متابعة ومراقبة إنجاز ومعالجة الشكاوى الواردة، والتأكد من دقة وسرعة المعالجة والإجابة على استفسارات المشتركين هاتفيا، وتسجيل الشكاوى والملاحظات الواردة بواسطة نظام خاص لضمان جودة الخدمة المقدمة، وذلك حسب المدة المحددة لكل موضوع على حدة. ويعمل المركز على تقديم الخدمات للمشتركين على مدار الساعة وتم ربط المركز آليا بدوائر خدمات المشتركين ودوائر التشغيل بجميع المحافظات ذات العلاقة.

ويستقبل مركز الاتصالات البلاغات المتعلقة بجودة الخدمة أو حدوث كسر في أنابيب المياه أو تسرب مياه من الشبكة أو التوصيلات غير القانونية أو بلاغات جودة المياه التي لا تتطابق مع المواصفات القياسية العمانية لمياه الشرب رقم (6/2008) أو ما يتعلق بخدمات الناقلات المستأجرة من قبل الهيئة أو استفسارات أو شكاوى حول التوصيلات وطلبات التوصيلات المنزلية، بالإضافة إلى استقبال البلاغات المتعلقة بشكاوى واستفسارات المشتركين حول فواتير استهلاك المياه.

تعليق عبر الفيس بوك