فهد بن محمود: كلمة جلالة السلطان معبرة ونبراس للجميع

سموه دعا الجميع إلى التعاون من أجل التغلب على الصعاب الاقتصادية

- الأولوية للمواطن في كل شيء ولا حياد عن ذلك

- الجوانب الاقتصادية ستكون في صدارة أولويات مجلس عمان

- تنويع مصادر الدخل يأخذ مسارات مختلفة بداية بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

- الإعلام العماني يضطلع بمسؤولية كبيرة في مسيرة النهضة المباركة

منح - العمانية

أكد صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أن كلمة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- هي كلمة معبرة ونبراس للجميع وأكدت على أهمية المرحلة القادمة بالنسبة لمجلس عمان.

وهنأ سموه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية أعضاء مجلسي الدولة والشورى لاختيارهم وانتخابهم للمجلس.. داعيًا سموه إلى تضافر الجهود في هذه المرحلة كما جاء في كلمة جلالته -أيّده الله-.. مشيرا إلى أنّ الشعب العماني هو شعب واع ومدرك ومتعاون مع حكومته وأنّه بتعاون الجميع يمكن أن ندعم البنيان والنماء والاستقرار في هذا البلد.

وأشاد سموه بالإعلام العماني ودوره في أداء رسالته بالشكل المطلوب وجهود الإعلاميين العمانيين.. واصفاً حجم المسؤولية التي يضطلع بها الإعلام في مسيرة النهضة المباركة بأنّها مسؤولية جسيمة.. مؤكدا على أن الإعلام العماني يحظى بكل الدعم الذي يمكنه من القيام بدوره كما يجب.

وحول أولويات مجلس عمان في المرحلة القادمة أوضح سموه أن هذه الأولويات تبدأ بالجوانب الاقتصادية التي يجب تفهمها حتى تتمكن البلاد من التأقلم مع ما يدور حولها في العالم من خلال تنويع الاقتصاد وتطوير مرافق البلد.. مؤكداً سموه أن ذلك يتطلب نوعا من التضحيات التي لا تؤثر على المواطن لأن لهذا المواطن الأولوية في كل شيء "ولا حياد عن ذلك".

ودعا سموه في ختام تصريحه الجميع إلى التعاون من أجل التغلب على الصعاب الاقتصادية التي تعاني منها كل دول العالم وليست عمان فقط.

وحول تنويع مصادر الدخل قال سموه إن ذلك يأخذ مسارات مختلفة بداية بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ومن هنا نشجع أبناءنا على أن يقبلوا على العمل وهذه من ضمن التحديات".

 

تعليق عبر الفيس بوك