بنك صحار يقدم عرض العيد الوطني لتمويل السيارات بفائدة خاصة وبدون رسوم

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن عروضه الخاصة لبرنامج المميز لتمويل السيارات والذي يستمر خلال الفترة من 15 إلى 26 نوفمبر 2015، وذلك تزامناً مع احتفالاته بالعيد الوطني الـ45 المجيد . وسيحظى زبائن البنك ممن يشترون سيارات جديدة أو مستعملة خلال فترة العرض عبر خدمة المميز لتمويل السيارات من بنك صحار على معدل فائدة يبدأ من 4% حسب فترة السداد، مع الإعفاء من رسوم المعاملة بالكامل.

وتعليقًا على هذا العرض المميز، قال آر ناراسيمهان، المدير العام للتجزئة المصرفية:"استطاع برنامج المميز لتمويل السيارات من بنك صحار أن يكتسب إقبالا واسعا منذ تدشينه، وذلك بفضل المرونة العالية للإجراءات وسرعة الموافقة على الطلب خلال ساعة واحدة. واحتفالاً بالعيد الوطني الـ45 المجيد، دشن بنك صحار عرض العيد الوطني لتمويل السيارات، وقد ارتأينا أن نقدم لزبائننا عرضا ترويجيا خاصا بهذه المناسبة، حيث سنتمكن من خلال هذا العرض تقديم أسعار الفائدة الخاصة لزبائننا الكرام ودون احتساب رسوم المعاملة، فضلاً عن عدد من المزايا التي ستشكل إضافة قيمة لزبائننا الكرام الذين يتطلعون إلى امتلاك سيارة أحلامهم الجديدة خلال شهر نوفمبر الجاري".

وأضاف: "يقدم برنامج المميز لتمويل السيارات من بنك صحار حلولاً مصرفية سهلة وميسرة مع موافقة سريعة وتحويل مبلغ القرض خلال ساعة واحدة فقط، علاوة على ذلك يلتزم البنك بتصميم منتجاته وخدماته بناءً على فهم عميق لاحتياجات الزبائن وتلبيتها بصورة تتجاوز توقعاتهم، ولأننا نأخذ في الإعتبار بأن الإلتزامات المالية تستمر حتى بعد شراء السيارة فإننا نتيح لزبائننا الكرام إمكانية دفع القسط الأول بعد شهرين وبالتالي نقلل من الآثر المالي للشراء ونعمل على تعزيز تجربتهم المصرفية مع بنك صحار".

هذا ، ويقدم برنامج المميز لتمويل السيارات والذي يمكن للمواطنين والمقيمين الاستفادة منه، حلولاً ميسرة لتمويل المركبات تصل إلى تمويل 80% من قيمة السيارة الجديدة كحد أعلى للقرض، مع الموافقة التي لا تستغرق سوى ساعة واحدة فقط بعد استكمال المستندات المطلوبة، و دون الحاجة إلى إجراء فحص طبي لتأمين مبلغ القرض عند حدود معينة، ودون شرط تحويل الراتب، حيث يمكن منح القروض مقابل شيكات مؤجلة. كما تتوفر خيارات التأمين على السيارة من البنك مباشرة ضمن برنامج المميز لتمويل السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك