الإثنين, 19 نوفمبر 2018

خبر : "كراون بلازا".. خدمة فندقية فائقة الجودة ترفد الموسم السياحي

الخميس 12 نوفمبر 2015 11:40 م بتوقيت مسقط

الرؤية - خاص

يتميز فندق كراون بلازا مسقط بموقعه المتميز المطل على خليج عمان حيث يبعد عن مطار مسقط الدولي 20 دقيقة فقط.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمعالم المدينة المحلية مثل مطرح وسوقها، الكورنيش، والعديد من القلاع. كما أن الفندق يبعد 10 دقائق عن منطقة الوزارات والتجارة. ويحوي الفندق عدة مطاعم منها مطعم بركة السباحة "تروبيكانا" يقدم المأكولات العالمية. أما مطعم شيراز فيقدم المأكولات الآسيوية التقليدية في حين يقدم مطعم "كوم بريما" (Come Prima) المأكولات الإيطالية. كما أن مرافق اللياقة البدنية والترفيه في الموقع غاية في الروعة. ويتميز النادي الصحي باحتوائه على صالة رياضية مجهزة بالكامل، ساونا، ملعبي اسكواش، ملعبي تنس، وغرفة بخار. كما تعد بركة السباحة الخارجية، المكان المناسب لقضاء الوقت في أيام الطقس الحارة. وتطل الغرف الواسعة على مناظر خلابة على البحر والحدائق. ويتمايز الأثاث داكن اللون مع الجدران الفاتحة ليقدم أجواء لطيفة للنزلاء. وتم تركيب الأضواء بشكل فعال تسمح بالرؤية الواضحة اللازمة للنزلاء للقيام بعملهم. كما أنّ الغرف مزودة بوسائل الراحة الحديثة فلن يمانع النزلاء في قضاء اليوم داخل غرفهم.

ويجذب الفندق عددا كبيرا من النزلاء على مدار العام؛ حيث يقدم رحلات ضمن الساحل الجميل الجميل والمحاط بغابات القرم والجزر النظيفة والتي تحتوي على الكثير من طيور الفلامنجو وغيرها من الطيور الجميلة.

ويحظى الفندق بإعجاب الكثير من السياح لهدوئه وهذا ما يجعل منه نقطة جذب كبير للسياح من داخل السلطنة وخارجها ويوفر المنتجع الرحلة الليلية لصيد الكباكب والشهيرة داخل الخور والمتميزة والتي تعطي طابعاً خاصا وهذه المغامرة العائلية والمتميزة والتي تجذب الكثير من السياح.

يقدم المنتجع خدمة العضوية (عضوية سباحة وعضوية للقوارب البحرية) والتي توفر خدمة الاستمتاع بالنشاطات البحرية مع توفير مرسى صغير للقوارب الخاصة بالنزلاء والقادمين لقضاء نهارهم والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات التي يقدمها المنتجع.