"صحار ألمنيوم" تحتفل بيوم المرأة العمانية تقديرا لدورها في نجاح الشركة

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة صحار ألمنيوم مؤخراً بيوم المرأة العمانية وذلك في قاعة مجان بولاية صحار وبحضور موظفات الشركة، حيث جاء الحفل تأكيداً من الشركة على أهمية تمكين المرأة في بيئة العمل وتقديرًا لدورها في شتى القطاعات، كما جاء وتكريماً لدورهن وعملهن الدؤوب ومساهمتهن في دفع مسيرة النجاح في الشركة.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من ميساء الجهوري، ألقت خلالها الضوء على أهمية هذه المناسبة للمرأة العمانية وما توليه السلطنة من أهمية للدور الذي تقوم به، وتأكيداً لدور المرأة العاملة وغير العاملة ومساهمتها في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد. بعد ذلك قدمت الفاضلة عزيزة بنت راشد البلوشية، الباحثة في وزارة التربية والتعليم، فقرة هدفت إلى تعزيز روح الفريق بين الحضور، وكذلك مسابقة ثقافية عن أشهر النساء العمانيات ونساء من دول أخرى ممن تميزن وتفوقن كلٌ في مجالها حتى أصبحن مثالاً يحتذى به بين نساء العالم. بعد ذلك، قدمت الشاعرة رحاب بنت حارب السعدية، وهي موظفة في القطاع الحكومي، قصيدتين بهذه المناسبة وعن الفكر السامي لعاهل البلاد المفدى، حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي يؤكد دائماً على الدور الرئيسي الذي تلعبه المرأة في التطور التنموي للسلطنة. كما تمّ خلال الحفل عرض فيديو، قامت بإعداده موظفات الشركة يتحدث عن دورهن في الشركة، مستهلاً بمقطع من النطق السامي لجلالة السلطان وحثه للمرأة العمانية على أن تقوم بدورها في دفع عجلة التنمية في السلطنة.

وقالت دانا جدع مديرة الاتصالات بصحار ألمنيوم: "نحن فخورون جداً بتنظيم هذا الحفل لنؤكد على تمسكنا الكامل بتمكين المرأة وتقدير جهدها في مكان العمل." وأضافت " إنّ ما يزيد هذا الحفل خصوصية هو مشاركة جميع الموظفات في تنظيمه، الأمر الذي كان له الأثر الطيب في نجاحه، فلقد لمسنا تضامن الجميع وروح الفريق خلال فترة الإعداد للحفل. وحُقَ للموظفات أن يشعرن بالفخر بما قدمنه وما يُقدمنه من مساهمة في بناء هذا البلد العزيز".

من جانبها قالت منى النوفلي والتي تعمل مشرفة في الشركة عن تقديرها للشركة على تنظيم هذه الفعالية، معربة عن فخرها بالعمل في الشركة "إن النهج الإيجابي الذي تنتهجه الشركة في مجال توظيف المرأة وسعيها لإيجاد بيئة عمل محفزة يتم فيها تقدير جهودها يعد مصدر فخر للشركة وللعاملين فيها عامة وللموطفات خاصة."

تعليق عبر الفيس بوك