تدشين النسخة الثانية من "أولمبياد عمانتل" في حلة جديدة.. و10 مسابقات تشعل المنافسات

مسقط- الرؤية

دشنت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" أمس، النسخة الثانية من أولمبياد عمانتل، وذلك في احتفالية رعاها سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، وبحضور الشيخ طلال بن سعيد بن مرهون المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات، والدكتور غالب الحوسني نائب الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات لوحدة الموارد البشرية، وفهد بن عبد الله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية وفريق العمل لأولمبياد عمانتل بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، وذلك بالمقر الرئيسي للشركة.

وتشهد النسخة الثانية من أولمبياد عمانتل إقامة عشرة مسابقات بين الالعاب الجماعية والفردية بعد ان ممتثلة في مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والبولينج والكارتنج وتنس الطاولة والرماية والشطرنج والكريكيت والابحار الشراعي وتم خلال هذه النسخة اضافة لعبة اخرى وهي تحدي الصحراء للسيارات وسوف تقام منافسات المسابقات العشرة في عدد من المحافظات بالسلطنة سعيا من اللجنة المنظمة الى نشر هذه الاولمبياد في مختلف المحافظات ووفرت وزارة الشؤون الرياضية عدد من منشآتها تحت تصرف ادارة اللجنة المنظمة لاولمبياد عمانتل في اطار التعاون القائم بين الجهتين.

وتعد أولمبياد عمانتل واحدة من أهم برامج الموارد البشرية بالمؤسسة والتي تهدف الى تفعيل الجانب الرياضي بين موظفي وموظفات الشركة وكذلك اخراج الجميع من ضغوطات العمل والتعارف والتقارب بين الموظفين وتبادل الخبرات وتعد هذه الاولمبياد كذلك هي الاولى على مستوى مؤسسات القطاع الخاص باقامة هذا العدد من المسابقات في فترة زمنية محددة وبمشاركة هذا العدد من المشاركين بعد أن بلغ عدد المشاركين في النسخة الأولى قرابة 900 مشاركة وتسعى اللجنة الى تخطي هذا الرقم ليصل لأكثر من ألف مشارك ومشاركة من مختلف فروع الشركة.

وبدأت الاحتفالية بتقديم عرض مرئي، تضمن أبرز المنافسات والمسابقات التي شهدتها النسخة الأولى من الاولمبياد، والأجواء التنافسية المثيرة التي عاشها المشاركون في تلك الفترة. وألقت منى بنت ناصر المعمرية رئيسة لجنة اولمبياد عمانتل في نسختها الثانية كلمة: "بدأنا النسخة الأولى في العام الماضي وكان للتعاون الايجابى والمثمر الذي لمسناه من جانب وزارة الشؤون الرياضية الحافز والدافع لنا لمواصلة المشوار في نسخة جديدة ، حيث أن الشركة ومن خلال مبادرة اولمبياد عمانتل تمكنت من الاستفادة من المنشآت الرياضية العديدة المنتشرة في كافة ربوع السلطنة". واضافت المعمرية ان للمبادرة أهداف عديدة منها تعزيز وتفعيل التواصل بين الموظفين في مختلف أفرع الشركة في كافة محافظات السلطنة. ولاهتمام بالصحة لأثرها المباشر على انتاجية العمل ونشر ثقافة أهمية الرياضة. ونجحت اولمبياد عمانتل في النسخة الاولى في تحقيق العديد من المكاسب ونفخر بانها اسهمت في افراز فرق رياضية في عدد من الالعاب الرياضية مثلت الشركة في مسابقات مختلفة وحققت نتائج لافته حيث تم تكوين فريق من موظفي الشركة في لعبة سباق السيارات (الكارتنج) وفريق في كرة القدم شاركوا استطاعوا بإرادتهم من صقل موهبتهم والمشاركة في بطولات مثلوا فيها الشركة على مستوى السلطنة.

وبلغ عدد المشاركين في النسخة الأولى لاولمبياد عمانتل أكثر من 900 مشارك ومشاركة من موظفي الشركة من مختلف محافظات السلطنة.

وقام الشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات، بتسجيل اسمه في أحد المنافسات الرياضية؛ ليكون ضمن المشاركين في الأولمبياد، في خطوة يعكس مدى اهتمام الادارة التنفيذية بهذه الفعاليات الرياضية وكسر الحواجز ما بين المسؤول والموظف؛ حيث من المتوقع أن يشارك المعمري في منافسات الكارتينج والتي ستقام على حلبة الجمعية العمانية للسيارات.

من جهته، أثنى سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية بالمبادرة المميزة التي تقدمت بها الشركة العمانية للاتصالات عمانتل بتدشينها للنسخة الثانية لاولمبياد عمانتل، مشيرا الى أن هذا يعكس مدى النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الأولمبياد.

تعليق عبر الفيس بوك