السعيدي يبحث التعاون الصحي مع ليتوانيا والمملكة المتحدة

مسقط - الرؤية

التقى صباح أمس الأربعاء معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بمكتبه بديوان عام الوزارة معالي نيرس جيرمانس نائب وزير الخارجية بجمهورية ليتوانيا والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة تستغرق عدة أيام.

تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات. كما اتفق الجانبان على وضع أسس لاتفاقية مشتركة للتعاون في كافة المجالات الصحية من حيث تبادل الخبرات وتأهيل الكفاءات.

كما قام معالي الضيف بدعوة معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة لزيارة جمهورية ليتوانيا. حضر اللقاء أصحاب السعادة وكلاء الوزارة وعدد من المسؤولين والوفد المرافق لمعالي الضيف.

كما التقى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة أمس بمكتبه بديوان عام الوزارة السير البروفيسور جيف لير رئيس جامعة ولفرهامبتون الذي يزور السلطنة لعدة أيام. وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في المجال الأكاديمي والصحي بين السلطنة والمملكة المتحدة، كما تم مناقشة برنامج التعاون الحالي بين وزارة الصحة وجامعة ولفرهامبتون في مجال التمريض وبحث سبل التعاون في المجالات الصحية وبرامج الأبحاث الأخرى. حضر اللقاء سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل الوزارة لشؤون التخطيط وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة والجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك