الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : "أوريدو" تطرح خيارات إضافية لتمكين عملائها التجاريين من ترقية سرعة الإنترنت

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 03:36 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أطلقت أوريدو إضافة"بلس" لتتيح لعملائها التجاريين إمكانية مضاعفة سرعات الإنترنت لديهم؛ وذلك ضمن الباقة المميزة (OIE). ومن خلال هذه الإضافة الجديدة، سيتمكَّن العملاء من الاستمتاع بسرعات باقات بياناتهم الحالية مع فرصة زيادة سرعات الإنترنت بالشكل الذي يلبي متطلبات أعمالهم، وكل ذلك مقابل تكلفة تنافسية.

ومن خلال اختيار الإضافة الجديدة بلس، أصبح بإمكان المؤسسات المتوسطة والكبيرة زيادة سرعات الإنترنت الخاصة بهم بما يلبي متطلباتهم في مختلف الأوقات. وتشمل هذه الخيارات الجديدة 10 ترددات إضافية التي ستمكن العملاء التجاريين من مضاعفة سرعات باقاتهم المميزة (OIE) في أي مكان من 1 ميجابايت في الثانية إلى 34 ميجابايت في الثانية؛ وذلك عندما تسمح حالة الشبكة بذلك.

وقال سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري مدير عام التسويق بوحدة الأعمال التجارية في أوريدو: قمنا بتصميم عروض باقات الإنترنت المميزة OIE الجديدة لكي نضمن لعملائنا استمرارية الخدمة ومواصلة عملياتهم التجارية دون انقطاع. حيث تعمل هذه الإضافة الجديدة عبر شبكة ألياف ضوئية فائقة السرعة تعد الأحدث في السلطنة، لنتيح لعملائنا التجاريين سرعات إنترنت تصل إلى 155 ميجابايت في الثانية، مع تزويدهم بأفضل أنظمة المراقبة الوقائية وأفضل خدمات ما بعد البيع.. وأضاف بقوله: لاحظنا أن الكثير من عملائنا التجاريين يتجنبون ترقية باقات بياناتهم الحالية لتفادي دفع تكلفة أكبر مما دفعنا إلى تصميم هذه الإضافة الجديدة لتلبي متطلباتهم.

وأضاف الشنفري بقوله: نهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات وتزويدهم بأحدث الحلول والخدمات القيمة التي تسهم في نمو أعمالهم، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم بترقية باقات بياناتهم بما يتماشى مع متطلباتهم الحالية والمستقبلية دون القلق من زيادة التكلفة.

جديرٌ بالذكر أنَّ "أوريدو" قامت بإطلاق هذه الإضافة القيَمة بهدف تلبية المتطلبات المتغيرة لعملائها التجاريين وتزود مستخدمي الباقة المميزة OIE بخدمة إنترنت سريعة وموثوقة وقابلة للضبط، فأصبح بإمكان عملاء الشركة التجاريين ترقية باقاتهم إلى "بلس" والاستفادة من مميزاتها. وللاستمتاع بهذه الإضافة.