الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يشارك في افتتاح"معرض دبي للطيران 2015"

 مسقط - الرؤية

شارك معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع صباح أمس في حفل افتتاح معرض دبي للطيران الخامس عشر (2015م) والذي تقام فعالياته في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، خلال الفترة من 8 وحتى 12 من الشهر الجاري بمشاركة عدد من أصحاب السُّمو والمعالي والقادة العسكريين.

وتأتي مشاركة معاليه بدعوة من صاحب السُّمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد رافق معالي السيد الوزير إلى المعرض اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة بالإضافة إلى سعادة الشيخ محمد بن عبد الله القتبي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاهد معاليه والوفد المرافق له جانباً من العروض الجوية المصاحبة لافتتاح المعرض، بعدها تجوّل معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري المرافق له في أجنحة وأقسام وصالات المعرض المختلفة، واطلعوا على أحدث ما أنتجته شركات الطيران العالمية من الطائرات المقاتلة وطائرات النقل والطائرات المدنية والمعدات والأجهزة العسكرية الجوية بأنواعها.

وقد كان في وداع معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري المرافق لدى مغادرته قاعدة السيب الجوية الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة .

هذا وقد عاد معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد المرافق له ظهر أمس بعد أن شارك في حفل افتتاح معرض دبي للطيران الخامس عشر (2015م).

تعليق عبر الفيس بوك