الإنتر المتحفظ يحرز ثامن فوز بالدوري الإيطالي على حساب تورينو.. وكوندوجبيا يحرز الهدف الوحيد

ميلانو - رويترز

انتصر إنترناسيونالي مرة أخرى بفارق هدف وحيد، وحقق فوزه الثامن هذا الموسم، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بتغلبه 1-صفر على تورينو بعد أداء شديد التحفظ أمس الأحد.

وسجَّل جيفري كوندوجبيا هدفا من أصل تسديدتين فقط لانترناسيونالي على المرمى طوال اللقاء، بينما كان الحارس سمير هندانوفيتش البطل الحقيقي بعد تصديه للعديد من المحاولات في الشوط الثاني. وبدأ فريق المدرب روبرتو مانشيني الجولة وهو في الصدارة بجانب فيورنتينا لكنه رفع رصيده إلى 27 نقطة من 12 مباراة رغم أنه سجل 12 هدفا فقط واهتزت شباكه سبع مرات. وفاز انترناسيونالي في سبع مباريات بنتيجة 1-صفر مقابل الفوز 2-1 على كاربي وهو اللقاء الوحيد الذي أحرز فيه أكثر من هدف واحد. وتعادل انترناسيونالي مرتين بنتيجة 1-1 بجانب تعادل سلبي واحد وهزيمة قاسية على ملعبه 4-1 أمام فيورنتينا. ومنح كوندوجبيا المقدمة لانترناسيونالي في الدقيقة 31 حين انقض على الكرة أمام المرمى ليتابع ضربة رأس من رودريجو بالاسيو بعد ركلة حرة نفذها يوتو ناجاتومو. والهدف هو الأول لكوندوجبيا مع انترناسيونالي بعد انضمامه من موناكو قبل بداية الموسم الحالي. وقبل الهدف سدد ماركو بيناسي لاعب تورينو ضربة رأس اصطدمت بالعارضة بينما عانى أصحاب الضيافة من خيبة أمل أكبر في الشوط الثاني. وتصدى هندانوفيتش لفرصة مزدوجة ليمنع فابيو كوالياريلا وأندريا بيلوتي من التسجيل في مطلع الشوط الثاني. وشكل الثنائي جاري ميديل وفيليبي ميلو تغطية دفاعية شديدة في الخط الخلفي لانترناسيونالي بفضل الالتحامات القوية وأحبطا كل محاولات للهجوم كما تكفل الحارس السلوفيني بباقي الفرص. وأنقذ هندانوفيتش فرصتين من كوالياريلا مهاجم يوفنتوس السابق كما تصدى ببراعة لكرة خطيرة من جيوسيبي فيفيس داخل منطقة الجزاء.

وقال هندانوفيتش لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا "الحفاظ على نظافة الشباك ثماني مرات منذ بداية الموسم انجاز رائع لكل فرد في الفريق وجميعنا نعمل بجد وبشكل جماعي".

تعليق عبر الفيس بوك